تصاعدت الأحداث في الحلقات السابقة من إمبراطورية ميم، إذ فاجأ «مختار» خالد النبوي «مي» حلا شيحة، بـأنه وجد لها المحل المناسب الذي تنفذ فيه المشروع الذي تحلم به، كما جاء أيضاً في الأحداث بان هناك خطة وضعها «مروان» نور النبوي، بجانب أشقائه ليضع والده في العديد من المشاكل، ويجعله يستسلم لإقامة الانتخابات المنزلية.

وشهدت  أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل إمبراطورية ميم العديد من التطورات، حيث قررت «مادي» مايان السيد الذهاب إلى منزل «مروان» نور النبوي صديقها بالجامعة، ولكن لم تجد ترحيبًا من العائلة، كما فوجئ «مختار» بانقطاع المياة عن منزله لمدة أسبوع ضغطاً عليه ليبيع المنزل.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ13

ومن ضمن الأحداث التي شهدتها الحلقة، ذهاب «مختار» خالد النبوي إلى منزل «مي» حلا شيحة والتحدث بشأن المنزل الذي لم يرغب في بيعه، وأثناء حديثهما يساعدها «مختار» بأمور المطبخ ليتذكر حينهما زوجته المتوفاة «ميسون» سلاف فواخرجي التي كانت تعلمة إعداد الطعام لأبنائه، بعد معرفتها بالإصابة بمرض خطير، ما يجعله يخرج من منزل «مي» وهو في حاله من الحزن، ومن المقرر أن تتوتر العلاقة بين «مختار» و«مي» خلال أحداث الحلقة الـ13، بعدما تذكر زوجته الراحلة «ميسون»، فهل سيقرر «مختار» الابتعاد عن مي أم سيعود؟ 

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم

ويأتي موعد العرض أول للحلقة من مسلسل إمبراطورية ميم على قناة dmc في تمام الساعة 10:45 مساءً كما أنها تُعرض على منصة watch it الإلكترونية بالتزامن مع عرضها على قناة dmc.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم أحداث الحلقة الـ 12 مسلسل إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

ازدادت معدلات البحث من قبل عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة، وذلك بعدما أحدث المسلسل ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تعرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك على قناة ON وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء.

مسلسل برغم القانون

ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1.15 صباحا في نفس اليوم وفي اليوم التالي في تمام الساعة 11.30 مساء.

كما يمكن متابعة المسلسل أيضا عبر قناة أون دراما وذلك في تمام الساعة 10 مساء ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 5 صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة 4 عصرا.

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناتي ON، و ON دراما.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تشهد الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون العديد من الأحداث المتطورة وهذا بعد أن عرفت ليلى حقيقة زوجها وسوف تعود إلى منزلها وتتذكر بعض المواقف التي كانت تحدث بينهم وسوف تقرر الانتحار وبمجرد أن تمسك المسدس وتوجهه نحو رأسها سوف تدخل ابنتها وتصرخ ويأتي ياسر ويأخذ منها المسدس بالقوة ولكن سوف تنطلق رصاصة بالقرب من ابنتها.

مسلسل برغم القانون

ومن ناحية أخرى سوف يتصل أكرم بـ محمود ويعرض عليه مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه وذلك من أجل إصلاح محله ولكن محمود يرفض هذا وسوف يعرف أكرم بأن بريهان ذهبت إلى محمود في بو سعيد، أما وليد يستمر في البحث من أجل معرفة حقيقة أكرم ومحمود شرشر وسوف يطلب من صديق له كان يعمل في الداخلية بأن يساعده.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في "العصيان"
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة