شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مليون درهم من دبي الإسلامي لإجراء 2110 جلسات غسل كلوي، أعلنت جمعية الفجيرة الخيرية، استكمال مبادرة علاج مرضى الفشل الكلوي بدعم من بنك دبي الإسلامي وبكلفة مليون درهم، حيث وصل عدد جلسات غسل الكلى إلى .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليون درهم من «دبي الإسلامي» لإجراء 2110 جلسات غسل كلوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليون درهم من «دبي الإسلامي» لإجراء 2110 جلسات غسل كلوي
أعلنت جمعية الفجيرة الخيرية، استكمال مبادرة «علاج مرضى الفشل الكلوي» بدعم من بنك دبي الإسلامي وبكلفة مليون درهم، حيث وصل عدد جلسات غسل الكلى إلى 2110 جلسات، استفاد منها 24 مريض فشل كلوي، حيث تم توفير كلفة العلاج لهم ومنحهم فرصاً أكبر للحياة والشفاء. وأشاد سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة الجمعية بهذه المبادرة الإنسانية ضمن الشراكة الاستراتيجية الممتدة بين الطرفين في العمل الخيري والإنساني، والجهود المستمرة التي يقوم بها البنك، لتخفيف الأعباء المالية عن كاهل المرضى، والإسهام في منح الأمل بحياة أفضل لمرضى الفشل الكلوي وعائلاتهم. وأكدت إدارة بنك دبي الإسلامي الحرص منذ التأسيس على دعم

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مليون درهم من «دبي الإسلامي» لإجراء 2110 جلسات غسل كلوي وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون درهم من

إقرأ أيضاً:

الصول: الإشكالية في فتح ملف القوانين أنها تطيل الفترة اللازمة لإجراء الانتخابات

ليبيا –  قال عضو مجلس النواب علي الصول، إن الاجتماع المرتقب بين الرئاسات الثلاث لم يحدد بشكل دقيق حتى الآن.

الصول وفي حديثه مع وكالة “سبوتنيك”، أكد أن القوانين الانتخابية سبق أن جرى التوافق عليها بين أعضاء لجنة “6+6” التي أقرت القوانين التعديلات وجرى إصدارها.

ولفت الصول إلى أن الإشكالية في فتح ملف القوانين أنها تطيل الفترة اللازمة لإجراء الانتخابات، وربما تعرقل المسار، في حين أن الإجراء جرى الانتهاء منه.

مقالات مشابهة

  • الصول: الإشكالية في فتح ملف القوانين أنها تطيل الفترة اللازمة لإجراء الانتخابات
  • الصناديق الاستثمارية تقود أسواق المال للارتفاع خلال الأسبوع
  • ميراوي يوقع اتفاقية مع الاتحاد الأوربي لتشجيع أفضل الطلبة على استكمال الدراسة في الخارج بقيمة 490 مليون درهم
  • بايتاس: أزيد من مليون و100 ألف عدد المستفيدين من الزيادة في الأجور
  • بايتاس: عدد المستفيدين من الزيادة في الأجور تجاوز أزيد من مليون و100 ألف
  • بايتاس: مليون و127 ألف موظف سيستفيدون من زيادات في الأجور بقيمة إجمالية تصل 45 مليار درهم
  • 11,4 مليون درهم للارتقاء بالأسر المتعففة
  • «دبي للثقافة»: جلسات نوعية لـ«مدارس الحياة»
  • 15 مليون درهم من «دي بي ورلد» لمستشفى حمدان
  • 40 مليون درهم لتطوير مركز الشيخ زايد للأطفال بأسطنبول