تتوالى الأحداث في مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 13، وينتظر متابعو المسلسل معرفة مصير أمينة ابنة شريف سلامة الذي يجسد دور أحمد، ودينا الشربيني التي تجسد دور ليلى، بعدما كانت في حفل صحبة أصدقائها وحدث عراك كبير بالحفل نتج عنه إغلاق للبوابات التي تؤدي إلى الخروج.

مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 13

ونشرت أمينة مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» تستغيث فيه بجمهورها في ذات التوقيت الذي كان والداها يستمتعان بحفل رومانسي على شواطئ الغردقة، بعد أن سافرت ليلى إلى أحمد خوفا عليه من براثن ملك التي تريد أن توقعه فيها.

ومن المنتظر أن تقدم الحلقة 13 من مسلسل كامل العدد +1 تفاصيل ما جرى لأمينة، وهل ستستطيع الخروج من الحفل سالمة أم أن سيحدث لها مكروه وينتظر الجمهور كذلك رد فعل والديها، عندما يعلمان بالخبر وخاصة أن أمينة لم تكترث برضا والديها في الخروج إلى ذلك النوع من الحفلات، إذ كانت والدتها دائما ما ترفض خروجها ولكن الفتاة ركبت رأسها هذه المرة ولم تنتظر موافقة من أحد مستغلة غياب والديها عن المنزل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل كامل العدد 1 الحلقة 13 مسلسل كامل العدد كامل العدد 1 دينا الشربيني ليلى مسلسل کامل الحلقة 13

إقرأ أيضاً:

حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان

متابعة بتجــرد: يواصل الفنان محمد حماقي إحياء حفلاته الصيفية للموسم الجاري، بحفل غنائي جديد في بورسعيد، وذلك ضمن جولته الغنائية لهذا العام في مصر وخارجها.

ويقام حفل حماقي في 5 يوليو احتفالاً بافتتاح أحد المشاريع الجديدة في بورتو سعيد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الالكتروني الخاص بها.

وكان محمد حماقي قد أحيا حديثًا حفلًا غنائيًا كبيرًا في القاهرة في ستاد 30 يونيو، وشهد الحفل حضوراً كامل العدد ووصلة غنائية استمرت لمنتصف الليل. وعبّر حماقي عن سعادته بمشاركته في “ليالي مصر”، ووجه كلمة لجمهوره قائلاً: “وحشتوني جدا، ومبسوط أني معاكم”، وتمنى النجاح لسلسة ليالي مصر.

الجدير ذكره أن حماقي كان قد أقام جولة غنائية أمريكية ناجحة في نهاية فبراير الماضي، وحققت الجولة حضورًا كامل العدد في الحفلات كافة وتفاعلًا استثنائيًا مع أغنياته. 

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • احتجاجات حاشدة.. ماذا فعلت السياحة الجماعية بمالقة الإسبانية؟
  • معلومات صادمة عن بحر يبتلع الإسرائيليين.. ماذا فعلت سلطات الاحتلال؟
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي