شهدت الحلقة 12 من مسلسل إمبراطورية ميم العديد من الأحداث بين «مختار أبو المجد» الذي يجسد شخصيته الفنان خالد النبوي وأبنائه الستة إذ جاءت الأحداث ملئية بالكثير من التشويق والإثارة، لينتظر كثير من الجمهور موعد إعادة الحلقة الـ 13 من مسلسل إمبراطورية ميم اليوم على شاشة dmc.

موعد إعادة الحلقة 13 من مسلسل إمبراطورية ميم على قناة dmc

ويأتي موعد إعادة مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 13 الذي يقوم ببطوله خالد النبوي في تمام الساعة 10:15 صباحاً على قناة dmc، والساعة 6:05 مساءً على قناة dmc drama، وتكون الإعادة في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل و3:30 صباحاً، بالإضافة إلى منصة watch it الرقمية التي تُعرض الحلقة يومياً بالتزامن مع قناة dmc في تمام الساعة 10:45 مساءً.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم 

وتدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم حول أرمل يُدعى «مختار أبو المجد» وهو الفنان خالد النبوي لديه ستة أبناء في أعمار مختلفة يقوم بتربيتهم إلى جانب شقيقته «مديحة» نشوى مصطفى، وذلك بعد وفاة زوجته «ميسون» سلاف فواخرجي بأحد الأمراض الخطيرة.

ومن أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك في مسلسل إمبراطورية ميم مجموعة من الأبطال منهم الفنان خالد النبوي ونور النبوي ومايان السيد ونشوى مصطفى وحلا شيحه وهاجر السراج ومحمود حافظ وإيمان السيد وإلهام صفي الدين ومنى أحمد زاهر وآدم وهدان كما أنه يحمل توقيع المخرج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحداث الحلقة الـ 12 أبطال إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم خالد النبوی موعد إعادة على قناة قناة dmc

إقرأ أيضاً:

موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به

يحرص المسلمون على معرفة موعد المولد النبوي 2024 ليعبروا عن حبهم وفرحهم بمولده الشريف من خلال إحياء هذه الذكرى العطرة، حيث يٌعدّ مولد النبي صلى الله عليه وسلم من أعظم الأحداث في تاريخ البشرية، فهو اليوم الذي نزلت فيه الرحمة للعالمين.

كما يُعد الاحتفال بالمولد النبوي فرصةً عظيمةً لتذكر سيرة النبي صلى الله عليه وسلم والاقتداء به في أخلاقه وأفعاله.

موعد المولد النبوي الشريف 2024

يوافق موعد موعد المولد النبوي الشريف 2024 يوم 16 سبتمبر 2024 الموافق والذي يوافق يوم 12 ربيع الأول لعام 1446 هجريًا.


إجازة المولد النبوي الشريف

وفق أجندة العطلات الرسمية في الدولة لعام 2024 فإن إجازة المولد النبوي الشريف 2024 توافق يوم الإثنين 16 سبتمبر المقبل.


حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

أوضحت دار الإفتاء المصرية، أن الاحتفال بالمولد النبوي من أفضل الأعمال وأعظم القربات، لأنه تعبير عن الفرح والحب للنبي صلى الله عليه وآله وسلم، وهو أصل من أصول الإيمان.

فقد صح عنه أنه صلى الله عليه وآله وسلم قال: "لا يُؤمِنُ أَحَدُكم حتى أَكُونَ أَحَبَّ إليه مِن والِدِه ووَلَدِه والنَّاسِ أَجمَعِينَ"، رواه البخاري.

كما أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قد سنَّ لنا جنس الشُكرِ لله تعالى على ميلاده الشريف، فكان يصوم يوم الإثنين ويقول: "ذلكَ يَومٌ وُلِدتُ فيه"، رواه مسلم.

وأوضح مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم كان يكثر من الأعمال الصالحة في مواطن النعمة؛ فكان يصوم يوم الاثنين شكرًا لله على نعمة خلقه.

وتوجد بعض الأعمال المستحبة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، مثل أفعال الخير كالصيام، والعبادة، والتقرب إلى الله تعالى، والتوسعة على الأهل، وفقًا لما ورد عن لجنة الفتوى بمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو
  • موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • بالفيديو.. مسؤول: أكثر من 100 عينة عشوائية لمصادر زمزم على مدار الساعة للتأكد من سلامتها
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي