شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد الكاس لاعبو المصري دخلوا في نوبة بكاء بعد خسارة كأس الرابطة فيديو، قال أحمد الكاس المدرب العام لفريق المصري البورسعيدي، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي في اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف في .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد الكاس: لاعبو المصري دخلوا في نوبة بكاء بعد خسارة كأس الرابطة.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد الكاس: لاعبو المصري دخلوا في نوبة بكاء بعد...

قال أحمد الكاس المدرب العام لفريق المصري البورسعيدي، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي في اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف في ختام بطولة الدوري.

وأضاف أحمد الكاس، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن جمهور المصري البورسعيدي، كان له دور كبير مع الفريق خلال الموسم المنتهي، قائلاً «نعتذر لجماهير المصري الذي دعمت الفريق ونتأسف لتلك الجماهير العظيمة ويجب علينا تحمل غضب جماهير المصري لكن نتمنى عدم ذبح الفريق»، مطالباً الجماهير بمساندة الفريق بعد رحيل الجهاز الفني بقيادة ميمي عبد الرازق والذي رحل عقب نهاية مباراة الأهلي اليوم.

وعن خسارة المصري بطولة كأس الرابطة أمام سيراميكا، قال الكاس، «المباراة كانت صعبة أمام فريق يملك اسم كبير حتى لو يغيب عنه بعض لاعبيه» مشيراً أن اللاعبين دخلوا في نوبة بكاء شديدة بعد خسارة كأس الرابطة ومن حق جمهور المصري أن يغضب بعد خسارة الفريق لبطولة كأس الرابطة».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد الكاس: لاعبو المصري دخلوا في نوبة بكاء بعد خسارة كأس الرابطة.. فيديو وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسباب الصداع النصفي ومراحلة المختلفة

الصداع النصفي هو نوع من الصداع يتميز بألم شديد ونابض، عادة على جانب واحد من الرأس، وغالبًا ما يكون مصحوبًا بأعراض أخرى مثل الغثيان والقيء والحساسية للضوء والصوت. 

ويمكن أن يستمر الصداع النصفي من بضع ساعات إلى عدة أيام، ويعتبر الصداع النصفي اضطرابًا عصبيًا ويمكن أن ينجم عن عوامل مختلفة بما في ذلك الإجهاد وبعض الأطعمة والتغيرات الهرمونية والمحفزات البيئية.

أسباب الصداع النصفي

لا يرجع إلى سبب واحد.

عوامل الخطر: التاريخ العائلي، العمر، الجنس (F>M)، القلق العاطفي، التغيرات البيئية، التقلبات الهرمونية، بعض الأطعمة، التوتر، والجهد.

مراحل الصداع النصفي

المرحلة البادرية:
التغيرات التي تشير إلى الصداع النصفي القادم الأعراض: الإمساك، تقلب المزاج، الرغبة الشديدة في الطعام، زيادة العطش، التثاؤب المتكرر.

مرحلة الهالة:
يحدث قبل أو أثناء الصداع النصفي الأعراض: تغيرات في الرؤية، واضطرابات بصرية، وتغير في الإحساس، وصعوبة في التحدث.

مرحلة الصداع:
نوبة الصداع النصفي الفعلية - ألم على أحد جانبي الرأس أو كليهما، ينتشر إلى الفك، خفقان، حساسية للضوء، غثيان، عدم وضوح الرؤية

مرحلة ما بعد الدروم:
يحدث بعد نوبة الصداع النصفي.
الأعراض: ارتباك، تقلب مزاجي، دوخة، ضعف، حساسية للضوء والصوت.

مقالات مشابهة

  • بكاء رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء أمام سلوفينيا .. فيديو
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • توقيف 30 سوريّاً... إليكم كيف دخلوا إلى لبنان
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • تونسيون يطالبون برحيل السفير الأمريكي وإغلاق السفارة تضامناً مع غزة ويشيدون بمواقف اليمن وحزب الله (فيديو)
  • رئيس رابطة الأندية: لجئنا لهذه المادة في اللائحة لحل أزمة سموحة وبيراميدز
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • أسباب الصداع النصفي ومراحلة المختلفة
  • كافالييرز يتعاقد مع المدرب كيني أتكينسون
  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران