صحافة العرب:
2024-06-27@12:22:27 GMT

الاتفاق السعودي يعلن ضم ديمبيلي

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

الاتفاق السعودي يعلن ضم ديمبيلي

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الاتفاق السعودي يعلن ضم ديمبيلي، أعلن نادي الاتفاق السعودي توصله لاتفاق رسمي يقضي بانضمام المهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.ووقع .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتفاق السعودي يعلن ضم ديمبيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتفاق السعودي يعلن ضم ديمبيلي

أعلن نادي الاتفاق السعودي توصله لاتفاق رسمي يقضي بانضمام المهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووقع موسى ديمبيلي (28 عاماً) لنادي الاتفاق حتى عام 2025، بعد انتهاء عقده مع أولمبيك ليون، علماً بأن القيمة السوقية للاعب تصل إلى 12 مليون يورو بحسب ترانسفير ماركت.

وقال الحساب الرسمي لنادي الاتفاق "شجاع، كريم، ذعّار، ما تخاف لو تكثر علينا الحشودة، موسى ديمبيلي فارس جديد في فارس الدهناء".

ويُجيد موسى ديمبيلي اللعب كمهاجم صريح وفي مركز المهاجم المتأخر، والجناح المهاجم على طرفي الملعب.

ووصل اللاعب إلى الهدف ال152 في مسيرته الكروية مع حلول نهاية الموسم الماضي، علماً بأنه خاض 353 مباراة مع جميع الفرق، وقدم 47 تمريرة حاسمة.

ولم يشارك اللاعب كأساسي في الموسم الماضي مع أولمبيك ليون، حيث لعب 28 مباراة، من بينهم 9 فقط كأساسي، وساهم في 4 أهداف. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتفاق السعودي يعلن ضم ديمبيلي وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موسى دیمبیلی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وبناءً على ما رفعته لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عامًا والمشاركين اعتبارًا من الموسم الرياضي المقبل 2024 - 2025 ضمن أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وذلك بعد أن عُقدت ورشة عمل لمناقشة التنظيمات مع أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بحضور رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ولجنتي الاحتراف وأوضاع اللاعبين والمسابقات.

وحددت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين 3 شروط تنظّم عملية مشاركة اللاعبين، حيث أنه في حال استمرار جميع اللاعبين العشرة غير السعوديين مع الفريق في الموسم التالي، فإنه يحق للنادي المشاركة بنفس اللاعبين حتى لو تجاوزت أعمارهم العمر المحدد في الموسم.

كذلك في حال أراد النادي إسقاط اللاعب من نفس العمر المحدد في الموسم الرياضي خلال فترة التسجيل الشتوية، فإنه يجب أن يكون اللاعب الجديد من نفس العمر المحدد في نفس الموسم الذي يقدم فيه الطلب.

أما في حال رغبة النادي في إسقاط لاعب أو لاعبين غير سعوديين من الذين تجاوزوا العمر المحدد خلال الموسم الرياضي في فترة التسجيل الصيفية، فإن اللاعب أو اللاعبين الجدد يجب أن يكونوا مطابقين للعمر المحدد في الموسم الذي يقدم فيه الطلب.

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عامًا. ????
????- https://t.co/VspHTWUiAU pic.twitter.com/O6mM1Gk8Fl

— الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) June 26, 2024

مقالات مشابهة

  • رجيرونا يتعاقد رسميًا مع أبيل رويز
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • الاتحاد ينجح في خطف نجم جنوى
  • الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن
  • مصر في 24 ساعة| الحكومة يعلن الجهات المستثناة من قرار غلق المحال التجارية.. وتصريح جديد من أمريكا بشأن غزة
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائد الفريق وتقارير عن قرب انتقاله للدوري السعودي