شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر أزمة في قيد يوسف أوباما بقائمة الزمالك بالبطولة العربية، 12 13 ص الخميس 27 يوليو 2023 يوسف أوباما شهدت الساعات القليلة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر: أزمة في قيد يوسف أوباما بقائمة الزمالك بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر: أزمة في قيد يوسف أوباما بقائمة الزمالك...

12:13 ص | الخميس 27 يوليو 2023

يوسف أوباما

شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة داخل معسكر نادي الزمالك، قبل مباراة الفريق في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية نادي الاتحاد المنستيري، التي تقام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل.

تفاصيل أزمة قيد أوباما قبل انطلاق البطولة العربية

وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، لـ«الوطن سبورت»، أن الزمالك خاطب الحزم السعودي للحصول علي البطاقة الدولية لـ أوباما، ولم تصل حتى الآن، وبالتالي فإن اللاعب حتى هذه اللحظة خارج قائمة الفريق التي تخوض مباراة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية.

حمدي علاء لاعب الزمالك 

وتابع: «حال وصول البطاقة الدولية، سيقوم الزمالك بمخاطبة (فيفا) للحصول على استثناء بقيد اللاعب، لأن الزمالك ممنوع من القيد، وحال موافقة (فيفا) سيشارك يوسف أوباما مع الزمالك بشكل طبيعي».

واختتم: «حتى هذه اللحظة لم يجري قيد الثنائي أحمد زكي وحمدي علاء، في القائمة التي تخوض مسابقة البطولة العربية، وهناك محاولة من جانب النادي لحسم هذا الأمر وقيدهما مع الفريق».

2a03:2880:10ff:2::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر: أزمة في قيد يوسف أوباما بقائمة الزمالك بالبطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك

أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن رابطة الأندية المصرية الحالية غير قانونية، مُشيرًا إلى أن أزمة مباراة بيراميدز وسموحة سبق أن حدثت للزمالك.

إقرأ أيضًا..

الزمالك: سنحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو


وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الدوري المصري في ظرف لا يسمح بتأجيل أي مباراة، حدث ماس كهربائي، وهذا حدث من قبل للزمالك في مباراة الهلال السوداني".
وأضاف: "الزمالك تأخر في النتيجة، وحدث عطل في الكهرباء، وتمت إعادة مباراة في الظهر، وفزنا بالمباراة بهدف نظيف".
وتابع: "ماذا إذا تعرض أي لاعب من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سموحة وبيراميدز لإصابة في التدريبات قبل استكمال المباراة؟".
وأكمل: "اللائحة هي من تربط رابطة الأندية باتخاذ القرارات، هل يصح أن تتقرر إعادة المباراة بعد قرار الحكم بعدم الاستكمال بـ 10 دقائق؟".
وواصل: "كان يجب انتظار تقرير الحكم ولجنة تقصي الحقائق.. بالأمس ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، قال على الهواء إن الرابطة ستجتمع غدًا لاتخاذ القرار، وبعد المكالمة اتخذت القرار".
وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "وجود رابطة الأندية الحالية غير قانوني.. لقد تم إنشاء هذه الرابطة بشكل غير صحيح ودون لوائح صحيحة".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم منتخب إسبانيا: هذا وعدي إن فزنا بالبطولة
  • عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • صدارة ثنائية لـ«القناص» لورينسي بقائمة «النسور»
  • اقتراح جديد من الزمالك لحل أزمة مشاركته في الكونفدرالية
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • تطورات أزمة حرمان الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية.. شوبير يعلنها
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص