شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ورد للتو صنعاء تعلن عن إحباط 7 عمليات انتحارية، صنعاء وكالة الصحافة اليمنية كشفت السلطات الأمنية في حكومة صنعاء عن إفشال عدد من العمليات الانتحارية كادت تستهدف المواطنين في .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ورد للتو.

. صنعاء تعلن عن إحباط 7 عمليات انتحارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ورد للتو.. صنعاء تعلن عن إحباط 7 عمليات انتحارية
صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية// كشفت السلطات الأمنية في حكومة صنعاء عن إفشال عدد من العمليات الانتحارية كادت تستهدف المواطنين في العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة الواقعة تحت سلطة المجلس السياسي الأعلى بصنعاء. وأعلنت وزارة الداخلية بصنعاء عن إفشال 7 عمليات إرهابية انتحارية، وضبط 137 عنصرا من عناصر تنظيمي القاعدة وداعش، وضبط 214 عبوة متفجرة، كانت معدة لاستهداف حياة المواطنين خلال العام الهجري المنصرم 1444هـ.. وأكدت الداخلية ضبط 63 عنصرا كلفهم التحالف بتنفيذ عمليات الرصد لتحركات الجيش والأمن. كما تمكنت وزارة الداخلية بصنعاء من ضبط 472 عصابة إجرامية منظمة تمتهن مختلف الجرائم. وفي مجال ضبط الجريمة والحد منها، قالت وزارة الداخلية أنها خلال العام 1444هـ‍ تمكنت من تحقيق نسبة كبيرة في ضبط الجريمة بلغت 92 % .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ورد للتو.. صنعاء تعلن عن إحباط 7 عمليات انتحارية وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تستهدف سفن “ثلاثي الشر” في أربعة بحار مختلفة

الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء، مساء الإثنين، أنها استهدفت أربع سفن تابعة لـ”ثلاثي الشر” الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، في كل من البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي، في أربع عمليات عسكرية نوعية.

وصرح المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، قائلاً: “انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه، ورداً على مجازر العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، نفذت القوات المسلحة اليمنية بعون الله تعالى أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت أربع سفن تابعة لثلاثي الشر الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي”.

وأوضح سريع أن العملية الأولى نفذتها القوة الصاروخية بعدد من الصواريخ المجنحة واستهدفت السفينة الإسرائيلية “MSC Unific” في البحر العربي، مؤكداً أن الإصابة كانت دقيقة ومباشرة.

أما العملية الثانية بحسب سريع، فقد شاركت فيها القوة الصاروخية والقوة البحرية باستخدام عدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة، واستهدفت السفينة النفطية الأمريكية “Delonix” في البحر الأحمر للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع.

وأضاف سريع أن العملية الثالثة استهدفت سفينة الإنزال البريطانية “Anvil Point” في المحيط الهندي، مشيراً إلى أن الإصابة كانت دقيقة ومباشرة، وتمت باستخدام عدد من الصواريخ المجنحة.

وفي العملية الرابعة وفق العميد سريع، أطلقت القوة الصاروخية عدة صواريخ مجنحة استهدفت السفينة “Lucky Sailor” في البحر الأبيض المتوسط، موضحاً أن الاستهداف جاء لانتهاك الشركة المالكة قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وختم سريع بيانه قائلاً: “إن عمليات القوات المسلحة اليمنية لن تتوقف إلا بإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ أربع عمليات عسكرية استهدفت سفينة (MSC Unific)الإسرائيلية في البحر العربي، وسفينة (Delonix)النفطيةالأمريكية في البحرالأحمر، وسفينة(Anvil Point) البريطانيةفي المحيط الهندي،وسفينة(Lucky Sailor) في البحر الأبيض المتوسط. pic.twitter.com/Iukp4jFsF1

— العميد يحيى سريع (@army21ye) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • صنعاء تعلن الأحد القادم يوم إجازة رسمية
  • ليبيا تعلن إحباط محاولة اغتيال مستشار الدبيبة.. عناصر في المخابرات متورطون
  • ليبيا تعلن إحباط محاولة اغتيال مستشار الدبيبة بتفجير مفخخ
  • وزير الخارجية العماني يفند تصريحات أمريكية وخليجية حول دعم صنعاء لغزة
  • مباحثات بين وفد صنعاء ومبعوث بوتين حول عمليات البحر الأحمر المساندة لغزة والحل الشامل في اليمن
  • وكالة الصحافة الفرنسية: بايدن يعزو سبب سوء أدائه في المناظرة أمام ترامب إلى الإرهاق بسبب السفر
  • قوات صنعاء تستهدف سفن “ثلاثي الشر” في أربعة بحار مختلفة
  • إعلام عبري: إحباط محاولة لتهريب شحنة أسلحة خفيفة من الأردن إلى إسرائيل (صورة)
  •  إسرائيل تعلن إحباط تهريب أسلحة من الأردن إلى الضفة الغربية
  • إسرائيل تعلن إحباط تهريب أسلحة من الأردن إلى الضفة الغربية