شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيديو جاهزية غرفة ملابس ريال مدريد قبل مباراة مانشستر يونايتد، لم يعد يفصلنا سوى ساعات قليلة فقط على انطلاقة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في إطار ودي، على هامش معسكر الفريقين الصيفي في .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو: جاهزية غرفة ملابس ريال مدريد قبل مباراة مانشستر يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو: جاهزية غرفة ملابس ريال مدريد قبل مباراة...

لم يعد يفصلنا سوى ساعات قليلة فقط على انطلاقة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في إطار ودي، على هامش معسكر الفريقين الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية.

النادي الملكي نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تضمن غرفة ملابس الريال التي تم تجهيزها على أعلى مستوى وتم وضع القمصان في أماكنها وترتيب كل شيء في انتظار وصول اللاعبين.

إليكم الفيديو:

????✅ ¡Todo listo en nuestro vestuario! #RealMadridOnTour pic.twitter.com/oagwXjcbKH

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) July 26, 2023

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو: جاهزية غرفة ملابس ريال مدريد قبل مباراة مانشستر يونايتد وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو 2024 تفاصيل الموعد والبث التلفزيوني

يواجه فريق مانشستر يونايتد اليوم نظيره بارنزلي ضمن مواجهات الدور الثالث لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية (كأس الكاراباو) تعد هذه المباراة الأولى لمانشستر يونايتد في هذه البطولة خلال الموسم الحالي، بعد أن خاض عدة مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة الماضية تعرف علي موعد مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو

من المقرر أن تقام المباراة بين مانشستر يونايتد و بارنزلي ضمن الدور الثالث لكأس الكاراباو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي

سوف تبث المباراة حصريًا عبر قناة بي إن سبورت 6، التي تنتمي لمجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الرسمي لمباريات كأس الكاراباو.

القناة القمر الصناعي التردد معدل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
بي إن سبورت 6 نايل سات 10810 أفقي 27500 2/3
معلومات إضافية

يذكر أن النسخة الماضية من البطولة انتهت بفوز ليفربول على تشيلسي في المباراة النهائية بهدف دون رد، أحرزه المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك. و كانت تلك البطولة الوحيدة التي تمكن ليفربول من الفوز بها في الموسم السابق تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، كما يجدر بالذكر أن مانشستر يونايتد حقق فوزًا مقنعًا في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز على حساب ساوثهامبتون بنتيجة 3-0، قبل دخوله مواجهة اليوم في كأس الكاراباو.

من الحاضرون ومن سيغيبون عن مواجهة بارنسلي؟

أعلن داريل كلارك، المدير الفني لفريق بارنسلي، عن خطته لإجراء بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية لفريقه في المباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد، تعرض اللاعب الأمريكي دونوفان بينيس لإصابة قوية في عينه خلال مواجهة بارنسلي أمام ستيفيناج، حيث صرح كلارك يعاني بينيس من ارتجاج في الدماغ، و بدأ يشعر بالإرهاق سنفقده لفترة من الوقت، وأشار كلارك إلى أنه يطمح إلى تقديم أداء مميز في ملعب أولد ترافورد.

مضيفا سوف نستعد للمباراة كما نفعل دائما بشكل احترافي، و سنجري بعض التغييرات نظرًا لأن لدينا مباراة أخرى يوم السبت، وأضاف سيكون من دواعي الفخر أن أقود الفريق أمام النادي الذي كنت أشجعه منذ صغري، لكنني أتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في مسيرتي التدريبية، و أرغب في تقديم شيء مميز مع بارنسلي.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بدوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • أهداف مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والملخص «فيديو»
  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • تقارير عالمية تفيد باهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع رودري
  • مدرب ريال سوسيداد يعلن جاهزية أكرد لمواجهة ريال مايوركا
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة
  • الهريفي يعلق على ما حدث في غرفة ملابس النصر بملعب الأول بارك .. فيديو
  • مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو 2024 تفاصيل الموعد والبث التلفزيوني