منوعات الاسبوع، فتاة هندية تعيش أهل قريتها فى الظلام لمقابلة حبيبها،تسببت فتاة هندية في معاناة قرية بأكملها، حيث استمرت فتاة من ولاية بيهار الهندية في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فتاة هندية تعيش أهل قريتها فى الظلام لمقابلة حبيبها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فتاة هندية تعيش أهل قريتها فى الظلام لمقابلة حبيبها

تسببت فتاة هندية في معاناة قرية بأكملها، حيث استمرت فتاة من ولاية بيهار الهندية في قطع التيار الكهربائي عن قريتها بأكملها حتى تتمكن من مقابلة حبيبها من قرية أخرى دون أن يراهم أحد سوياً.

عانى سكان قرية بيتيا في منطقة ويست تشامباران بولاية بيهار الهندية، لأكثر من أسبوع بسبب انقطاع التيار الكهربائي غير المعتاد، الذي حدث كل ليلة تقريبا.، لذلك ناشد السكان شركة الكهرباء لإصلاح العطل المتسبب في انقطاع التيار الكهربائي، لكن شركة الكهرباء لم تجد أي مشكلة في البنية التحتية.

لم يستطع أحد أن يفسر سبب انقطاع الكهرباء، حتى اللحظة التي وقف بعض السكان المحليين ساهرين في القرية وشاهدوا الحبيبين يلتقيان تحت جنح الظلام. واتضح أن الفتاة، التي تدعى بريتي كوماري، وقعت في حب راجكومار، وهو شاب من قرية أخري وكنت تقطع تيار الكهرباء فى قريتها كلما يتقابلان للحفاظ على سرية العلاقة.

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبريتي وهي تحاول الدفاع عن حبيبها، عندما تجمع شباب القرية وحاولوا ضربه. حيث تمكن بعضهم من توجيه بضع ضربات بالعصي إلى الشاب، لكن تمكن من الهرب ثم عاد لينتقم بمساعدة أصدقاء من قريته.

قرر أهالي القريتين من أجل تجنب انقطاع التيار الكهربائي أنه يجب أن يتزوج الشاب والفتاة، لذلك تقرر إقامة حفل زفافهما رسميا في معبد محلي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتاة هندية تعيش أهل قريتها فى الظلام لمقابلة حبيبها وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التیار الکهربائی هندیة فی

إقرأ أيضاً:

اسعار الدولار ترتفع في بغداد و اربيل مع الإغلاق ببداية الاسبوع

اسعار الدولار ترتفع في بغداد و اربيل مع الإغلاق ببداية الاسبوع

مقالات مشابهة

  • اسعار الدولار ترتفع في بغداد و اربيل مع الإغلاق ببداية الاسبوع
  • قطع التيار الكهربائي عن عدة قرى ببني مزار للصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار
  • الغويل: عقيلة سيذهب إلى واشنطن لمقابلة مسؤولين أمريكيين لا قيمة فعلية لهم
  • مجلة هندية: القوات المسلحة اليمنية تشكل مساراً مرعباً للشحن في البحر الأحمر
  • صحيفة هندية: قوات صنعاء أنشأت مسار مرعب على البحر الأحمر
  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين
  • إعلام إسرائيلي: انقطاع التيار الكهربائي في الجليل الأعلى جراء صواريخ حزب الله
  • انقطاع التيار الكهربائي عن بلدات في الجليل الأعلى شمال إسرائيل عقب سقوط صواريخ أطلقت من لبنان
  • القناة الـ 12 الإسرائيلية: انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مستوطنات بالجليل الأعلى بسبب إطلاق صواريخ من لبنان