بوابة الفجر:
2024-07-06@14:55:01 GMT

طلب عاجل من كولر قبل موقعة الأهلي وسيمبا

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا طبيًا قبل مران اليوم من الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق عن حالة المصابين وموقفهم من رحلة تنزانيا المرتقبة.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر لمواجهة سيمبا التنزاني، يوم 29 مارس الجاري فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل.

عاجل.. تطور جديد بشأن إصابة إمام عاشور الأهلي يبدأ في جس نبض صفقة جزائرية طلب عاجل من كولر قبل موقعة الأهلي وسيمبا

واستفسر كولر من طبيب الفريق عن حالة الخماسي المُصاب بالفريق وهم حسين الشحات وياسر إبراهيم ووسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو ومحمد الشناوي، من أجل معرفة مصيرهم قبل المباراة.

وتأكد غياب الشناوي وياسر إبراهيم، فيما لم يتم حسم موقف وسام أبو علي والشحات، حيث يملكوا فرصة قوية فى المشاركة، بينما يوجد غموض حول موقف كريستو، على أن يتحدد موقف عقب العودة للمران.

واسستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 الشهر ذاته في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المدير الفني عودة حالة غياب طلب عاجل النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره كامبريدج على ملعب «جون كيرخوف بارك» بالجولة الرابعة لبطولة «كأس تشاثام»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

فوز أوكلاند منافس الأهلي المحتمل على هاميلتون

ويدخل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس الأهلي المصري، المحتمل في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي ستقام نهاية العام الجاري، مباراة كامبريدج، بالفوز على نظيره هاميلتون واندررز، بهدفين مقابل هدف في لفاء جمع بين الفريقين على ملعب «كيويتيا ستريت».

وفي المقابل، حجز كامبريدج، بطاقة التأهل للمرحلة الرباعة من بطولة «كأس تشاثام»، بالفوز على نظيره باي أولمبيك، بنتيجة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أولمبيك بارك».

وبناء على قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيلتقي النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أوالعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس الكونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد.

 

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره