تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة العثور على جثة بالقرب من محطة مترو حدائق المعادي.

إصابة شخص خلال انفجار إسطوانة غاز في صفط اللبن بـ الجيزة السيطرة على حريق في مخزن كرتون بالطالبية قطعوا الحديد لاستخراج ضحيتين.. تفاصيل تصادم سيارتي نقل على طريق الواحات.. صور قبل السحور.. تصادم تريلا ونقل يسقط 5 ضحايا على طريق الواحات التحقيقات تكشف لغز العثور على جثة المعادي

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن الجثة خاصة بـ عامل خردة 22 عاما، عُثر على جثته أمام محطة مترو حدائق المعادي في القاهرة، وأن السبب وراء مقتله خلافات مادية مع آخر.

وصرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثمان شخص بجوار محطة مترو حدائق المعادي وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة.

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثمان عامل خردة يرتدي كامل ملابسه بالغ من العمر 22 عاما وتم العثور على جثمانه به إصابات طعنية في الجسد وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وشرحت تحريات أجهزة مباحث القاهرة، أن المجني عليه نشبت بينه وبين عامل خلافات تطورت إلى مشاجرة نتج عنها مقتل المجني عليه وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة بعد نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة وجرى مباشرة التحقيقات في القضية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة النيابة العامة تحقيقات النيابة العامة خلافات مادية مديرية أمن القاهرة النیابة العامة فی القاهرة العثور على

إقرأ أيضاً:

تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)

 

شهد النائب العام المستشار/ محمد شوقي، يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها.

 

 جرى الحفل بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، بمشاركة السيد المستشار/ عدنان فنجري وزير العدل، وبحضور السيد المستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والسادة المستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.
 

وفي خلال الحفل ألقى المستشار النائب العام كلمة وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة.

 

 ثم ألقى المستشار وزير العدل كلمة أعرب خلالها عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ سيادته المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم. 

 

 

 


هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

مقالات مشابهة

  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شخص بنيل الوراق
  • أسعار وأماكن استخراج اشتراكات مترو الخط الثالث
  • إصابة 4 أشخاص بحالات اختناق في حريق أمام محطة مترو المرج الجديدة
  • 12 محطة.. أماكن استخراج اشتراكات مترو الأنفاق بالخط الثالث
  • إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة قتل شخص بحدائق القبة
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل