الأسبوع:
2024-07-06@03:41:16 GMT

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 13

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 13

مسلسل بيت الرفاعي.. ترتفع معدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين عن موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 13، وذلك بعدما أحدثت الحلقة الماضية ضجة كبيرة بسبب تصاعد الأحداث بها بشكل كبير جعلتها في مقدمات المواضيع الأكثر قراءة على مؤشر البحث «جوجل».

لذا خلال السطور التالية، يستعرض موقع «الأسبوع» لمتابعيه وزواره خلال السطور التالية، موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 13.

مسلسل بيت الرفاعيموعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 13

من المقرر أن يتم عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 13 للفنان أمير كرارة على قناة on، في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 9:45 صباح اليوم التالي.

كما يأتي عرض مسلسل بيت الرفاعي لأمير كرارة على قناة on drama، الساعة 2 صباحًا والساعة 6:15 صباحًا، و4:45 مساء اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضة على منصة واتش ات.

مسلسل بيت الرفاعيأبطال مسلسل «بيت الرفاعي»

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي» الكثير من الفنانين والنجوم، من بينهم: أمير كرارة، سيد رجب، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، ملك قورة، ومحمد لطفى، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

مسلسل بيت الرفاعيملخص مسلسل بيت الرفاعي 2024

يأتي الفنان أمير كرارة بدور الطبيب ياسين، الذي تم اتهامه بقتل والده محمود الرفاعي بعد مناقشة كلامية حادة بينهما وحاول الهروب من الشرطة لإثبات براءته، كما يظل يتنقل من مكان لآخر مع سامية حلويات وسط صراعات كبيرة يواجهها للوصول إلى القاتل الحقيقي وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

اقرأ أيضاًمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 12.. أمير كرارة يبدأ عمله الخاص وأحمد رزق يخطف ابنته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير كرارة بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي ابطال مسلسل بيت الرفاعي الرفاعي بيت بيت الرفاعي بيت الرفاعي أمير كرارة بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي رمضان 2024 سيد رجب مسلسل بيت الرفاعي مسلسل مسلسل أمير كرارة مسلسل امير كرارة مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي 2024 مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 13 مسلسل بيت الرفاعي امير كرارة مسلسلات مسلسلات بيت الرفاعي مسلسلات رمضان ياسين بيت الرفاعي أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

توقف خدمات حجز قطارات النوم تمامًا في هذا التوقيت - تفاصيل

كتب- محمد نصار:

أعلنت هيئة السكك الحديدية ممثلة في شركة أبيلا لحجز قطارات النوم (المشغل لقطارات عربات النوم) أنه سيتم إيقاف الحجز الخاص بقطارات النوم من خلال موقع الشركة وتطبيق الموبايل بشكل مؤقت يوم الجمعة 5 يوليو 2024.

وقالت الهيئة، في بيان الخميس، إن ذلك سيكون من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الساعة السادسة صباحًا، نظرًا لإجراء بعض التحديثات على الموقع لتقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب على أن يتاح الحجز طوال الوقت خارج تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض "وتر حساس" لصبا مبارك
  • أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • موعد صلاة الجمعة اليوم 5-7-2024 في القاهرة والمحافظات
  • عاجل.. توقف حجز قطارات النوم غدا الجمعة
  • توقف خدمات حجز قطارات النوم تمامًا في هذا التوقيت - تفاصيل
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس
  • أمير منطقة القصيم يرعى انطلاقة ملتقى القصيم العقاري بمشاركة أكثر من 40 جهة حكومية وخاصة
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط "الإسكندرية - أسوان".. اليوم