استقر الجهاز الفني لفريق لافيينا بقيادة أحمد صلاح، على برنامج الفريق طوال فترة توقف دوري القسم الثاني (أ) المحترفين، خلال شهر رمضان، على الأسيوطي سبورت، استعداداً للمواجهات المرتقبة في مجموعة الصعود بدوري المحترفين .

من المقرر أن ويلعب مباراته الودية الثانية الخميس المقبل مع الترسانة بالقاهرة ، وخاض الفريق مباراته الودية الاولي أمام البنك الاهلي، والتي انتهت بالتعادل السلبي .

ويحتل الفريق المركز الثالث وبعد انتهاء الجولة الخامسة في جدول مجموعة الصعود بدوري المحترفين برصيد 43 نقطة وبفارق نقطة وحيدة بعد غزل المحلة، الوصيف ب 44 نقطة.

ويتبقى للفريق 4 مباريات على انتهاء الدوري حيث انه سيلعب علي ملعب الاسيوطي مباراتين مع السكة الحديد وطنطا وسوف يلعب خارج ملعبه مع غزل المحلة وحرس الحدود . 

ويركز الجهاز الفني خلال تدريبات الفريق على النواحي الفنية والتكتيكية بالاضافة الي بس الروح العالية في نفوس اللاعبين وتذكيرهم دائما بحلم الصعود للدوري الممتاز وضرورة الفوز في المباريات الاربعة المتبقية سواء التي داخل ملعبهم او التي خارج ملعبهم من اجل تحقيق الحلم الكبير والصعود للدوري الممتاز وهو حلم كل جماهير الصعيد بصفة لافيينا هو الممثل الوحيد للصعيد في الترقي .

ويضم الجهاز الفني للفريق كل من : وائل حبيب المدير الرياضي واحمد صلاح المدير الفني ومحمد شديد قناوي، المدرب العام وعبد الله البلاط المدرب ومصطفي المحمدي مدرب حراس المرمي ومحمد شوقي المعد البدني والدكتور محمد قطب طبيب الفريق ومحمد عاطف المدلك وحامد موسي المدير الاداري ومحمد أكرم الاداري .

ومن ناحية اخري قرر الجهاز الفني، بقيادة احمد صلاح تصعيد اللاعب احمد عصام تهامي وهو مواليد 2006 م للفريق بعد ظهوره بمستوي طيب مع فريق النخبة بالنادي .

 

ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين بعد انتهاء مواجهات الجولة الخامسة:

بتروجت برصيد 54 نقطة.غزل المحلة برصيد 44 نقطة.لافيينا برصيد 43 نقطة.وادي دجلة برصيد 43 نقطة.حرس الحدود برصيد 43 نقطة.السكة الحديد برصيد 37 نقطة.طنطا برصيد 35 نقطة.راية برصيد 35 نقطة.بروكسي برصيد 35 نقطة.القناة برصيد 28 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق لافيينا أحمد صلاح دوري القسم الثاني أ المحترفين دوري المحترفين الترسانة الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

ارتفاع جديد في أسعار الذهب: المعدن الأصفر يواصل الصعود محليًا وعالميًا

ارتفاع جديد في أسعار الذهب: المعدن الأصفر يواصل الصعود محليًا وعالميًا.. شهدت أسعار الذهب اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 استقرارًا نسبيًا في السوق المحلية مع تسجيل ارتفاع ملحوظ على المستوى العالمي. واستمرت قيمة الجنيه الذهب في الارتفاع، ما يعكس زيادة الطلب على المعدن الثمين وسط تقلبات الأسواق العالمية.

الذهب عيار 21 يسجل زيادة في السوق المحليةارتفاع جديد في أسعار الذهب: المعدن الأصفر يواصل الصعود محليًا وعالميًا

سعر الذهب عيار 21، وهو الأكثر تداولًا في السوق المحلية، واصل مساره الصعودي اليوم ليسجل 3485 جنيهًا، مما يعزز من المكاسب التي حققها خلال الأيام الماضية.

الذهب عيار 24: استمرار الاتجاه الصعودي

سعر الذهب عيار 24، المعروف بنقاءه العالي، استقر عند 3982 جنيهًا. هذا الارتفاع يُعزى إلى تزايد الطلب المحلي والعالمي، خصوصًا مع التقلبات في أسعار العملات والسلع الأخرى.

ثبات الذهب عيار 18 في بداية التعاملات

بالنسبة للذهب عيار 18، فقد استقر اليوم عند 2987 جنيهًا في بداية التعاملات المحلية، مما يعكس استقرارًا نسبيًا في هذه الفئة التي تستقطب فئة من المشترين الباحثين عن قيمة جيدة بأسعار أقل من الأعيرة الأخرى.

ارتفاع سعر الجنيه الذهب

استقر سعر الجنيه الذهب عند 27880 جنيهًا اليوم، إلا أن هذا الاستقرار يعكس مكاسب أسبوعية بلغت نحو 160 جنيهًا، ما يشير إلى قوة الطلب على الجنيه الذهب كوسيلة استثمارية آمنة.

المعدن الأصفر عالميًا: ارتفاع 17 دولارًا

على الصعيد العالمي، شهدت أسعار الذهب ارتفاعًا بمقدار 17 دولارًا لتصل إلى 2584 دولارًا للأوقية. هذا الارتفاع يعكس حالة عدم اليقين في الأسواق العالمية وتوجه المستثمرين نحو الذهب كملاذ آمن.

الاستثمار في الذهب وسط التقلبات الاقتصادية

مع استمرار الضغوط الاقتصادية العالمية، يبدو أن الذهب يظل الخيار المفضل للمستثمرين الذين يسعون إلى الحفاظ على قيمة أصولهم.

مقالات مشابهة

  • في رابع جولات دوري يلو.. صدارة نيوم في اختبار العين.. والطائي يواجه الحزم
  • في انطلاقة دوري أبطال أوروبا.. ميلان يستقبل ليفربول.. وريال مدريد يواجه شتوتغارت
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • أبو سنة: التوازن بين متطلبات التنمية والحفاظ على الموارد الطبيعية أكبر تحدي يواجه البيئة
  • في الجولة الرابعة من دوري يلو.. العربي يلتقي الجبلين.. وأبها يواجه البكيرية
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • ارتفاع جديد في أسعار الذهب: المعدن الأصفر يواصل الصعود محليًا وعالميًا