شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن البحرين تعزي السعودية في ضحايا حادث سقوط إحدى طائرات القوات الجوية، أعربت وزارة الخارجية عن خالص تعازي ومواساة مملكة البحرين لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة، في ضحايا حادث سقوط إحدى طائرات القوات .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحرين تعزي السعودية في ضحايا حادث سقوط إحدى طائرات القوات الجوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحرين تعزي السعودية في ضحايا حادث سقوط إحدى طائرات...

أعربت وزارة الخارجية عن خالص تعازي ومواساة مملكة البحرين لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة، في ضحايا حادث سقوط إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة بمنطقة التدريب التابعة لقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط، والذي أدى إلى استشهاد طاقم الطائرة رحمهما الله.

وتؤكد الوزارة تعاطف المملكة وتضامنها مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في هذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهما من الشهداء الأبرار، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان وحسن العزاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحرين تعزي السعودية في ضحايا حادث سقوط إحدى طائرات القوات الجوية وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس وزراء الهند في ضحايا حادث التدافع

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية إلى معالي ناريندرا مودي، رئيس وزراء جمهورية الهند، في ضحايا حادث التدافع المأساوي أثناء الاحتفال الديني، والذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والجرحى، متمنياً سموه الشفاء العاجل لجميع المصابين.

أخبار ذات صلة 107 قتلى في حادث تدافع بالهند محمد بن راشد: متفائل بجيل إماراتي قارئ ومثقف معتز بهويته وقادر على استيعاب ثقافات العالم

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى معالي ناريندرا مودي، رئيس وزراء جمهورية الهند.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في البدرشين
  • إقلاع أولى طائرات اليمنية المحتجزة من مطار صنعاء إلى جدة
  • الجيش الأوكراني يسقط 32 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا
  • أوكرانيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة خلال الليل
  • ارتفاع حصيلة ضحايا حادث التدافع بولاية أوتار براديش الهندية إلى 123 قتيلاً
  • انهيار عقار من 4 طوابق في بولاق أبو العلا ووجود ضحايا وإصابات
  • سقوط سيارة في إحدى الترع بطريق الودي ووجود إصابات
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس وزراء الهند في ضحايا حادث التدافع
  • 6 ضحايا إثر تصادم سيارتين في غليزان
  • حصيلة ضحايا حادث تدافع شمال الهند ترتفع إلى 116 قتيلاً