صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد محكمة أمريكية تلغي جلسة النطق بالحكم على رجل الأعمال الروسي فلاديسلاف كليوشين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي AP Jacquelyn Martin ألغت محكمة أمريكية جلسة النطق بالحكم على رجل الأعمال الروسي، .، والان مشاهدة التفاصيل.

محكمة أمريكية تلغي جلسة النطق بالحكم على رجل الأعمال.

..

AP Jacquelyn Martin

ألغت محكمة أمريكية جلسة النطق بالحكم على رجل الأعمال الروسي، فلاديسلاف كليوشين، حيث كانت مرتقبة بتاريخ 31 يوليو بعدما أدين بارتكاب جرائم "احتيال إلكتروني".

وتورد وثيقة المحاكمة أن "جلسة النطق بالحكم المقرر عقدها في 31 يوليو 2023، قد ألغيت حتى إشعار آخر"، كما كان من المقرر في الأصل إصدار الحكم على كليوشين في أوائل مايو، لكن الجلسة أجلت عدة مرات لأسباب مختلفة، آخرها من 18 يوليو إلى 31 يوليو.

ورفضت المحكمة التماس دفاع المواطن الروسي الذي طلب تبرئته بالكامل، حيث أصر المحامون على أن الجرائم المنسوبة إلى كليوشن لم ترتكب في ماساتشوستس، ما يجعل محاكمته بهذه الولاية غير قانوني.

وفي سبتمبر الماضي، قدمت محامية كليوشين التماسا بإلغاء تهمة "التداول من الداخل" (أي تداول أسهم شركة ما أو سنداتها أو خيارات أسهمها بواسطة شخص لديه إمكانية الوصول إلى معلومات غير متاحة للجمهور عن الشركة) بحق موكلها على خلفية عثورها على أخطاء بـ"شهادة عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي".

وفي وقت سابق، وصفت وسائل الإعلام الأمريكية كليوشين بأنه أحد المشاركين المحتملين في صفقة لتبادل الأسرى بين روسيا والولايات المتحدة.

ويتهم كليوشين في الولايات المتحدة، حسب مكتب العدل الفيدرالي السويسري، بـ"المرابحة الداخلية بعشرات ملايين الدولارات مع العديد من الشركاء"، حيث تم القبض عليه في كانتون فاليه السويسرية في مارس 2021.

وكان رجل الأعمال قد وصل مع أسرته لقضاء إجازته في منتجع بسويسرا قبل القبض عليه، ليسلم إلى الولايات المتحدة في ديسمبر 2021، فيما يواجه اليوم تهما موجبة لعقوبة بالسجن تصل إلى 20 عاما. 

وقد دفع رجل الأعمال ببراءته، فيما يذكر أنه يدير عدة شركات، فهو مالك مجموعة "M13" المتخصصة في تطوير قواعد البيانات ومصادر المعلوماتية.

المصدر: RT + تاس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محكمة أمريكية تلغي جلسة النطق بالحكم على رجل الأعمال الروسي فلاديسلاف كليوشين وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم

طرح البنك المركزي المصري اليوم الأحد أذون خزانة بإجمالي 50 مليار جنيه، على أجلين 91 و273 يوما بقيم 30 و20 مليار جنيه، على الترتيب.

وذكرت بيانات على الموقع الإلكتروني للبنك أن متوسط سعر العائد على أذون الخزانة بأجل 91 يوما سجل 29.60%، خلال عطاء الأسبوع الماضي، متراجعاً من متوسط 29.725% في عطاء الأسبوع السابق له.

في ذات الوقت، سجل متوسط سعر العائد على أذون الخزانة بأجل 273 يوما نسبة 26.91%، في الأسبوع الماضي، بعد أن انخفض من 26.966% في الأسبوع السابق عنه.

ويطرح البنك المركزي المصري، أذون وسندات الخزانة بالنيابة عن وزارة المالية التي تستخدم حصيلة الطرح في تمويل عجز الموازنة العامة.

اقرأ أيضاًوزير قطاع الأعمال يبحث مع وفد من البنك الدولي تعزيز التعاون المشترك

البنك المركزي: زيادة عدد مراكز خدمات تطوير الأعمال إلى 116 بـ 24 محافظة لدعم رواد الأعمال والشركات

بعد قرار«المركزي المصري».. بنك الإسكندرية يطرح وديعة «إكسترا» بفائدة 22% لمدة شهر

مقالات مشابهة

  • الطبلقي: نصاب جلسة اليوم متوفر للتصويت على اتفاق المصرف المركزي
  • 4 ملفات الساخنة في اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد اليوم
  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل
  • «البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم
  • أسعار القمح بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة.. طن الروسي مفاجأة
  • جلسة حوارية بـ”معرض الكتاب” عن الاستثمار في قطاع النشر
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص حدادا على شهداء لبنان
  • جلسة وزارية استثنائية مساء اليوم في السرايا لبحث التطورات الراهنة
  • فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة.. اليوم
  • اليوم.. نظر فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة