شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قنصل المغرب يوضح مصير حاجة نزلت بالجزائر عقب إصابتها بوعكة صحية في الطائرة، Gettyimages.ruعلم المغرب قال القنصل المغربي لدى الجزائر، سعيد حال، إن مصالح القنصلية تستمر بمتابعة حالة حاجة مغربية .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قنصل المغرب يوضح مصير حاجة نزلت بالجزائر عقب إصابتها بوعكة صحية في الطائرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قنصل المغرب يوضح مصير حاجة نزلت بالجزائر عقب إصابتها...

Gettyimages.ru

علم المغرب

قال القنصل المغربي لدى الجزائر، سعيد حال، إن مصالح القنصلية تستمر بمتابعة حالة حاجة مغربية مسنة، منذ نزولها على أرض الجزائر بشكل اضطراري قصد تلقي العلاج بعد تدهور صحتها في الطائرة.

وأضاف حال أن "حالة السيدة مستقرة في الوقت الراهن، بيد أنها لم تتلق بعد أي تصريح من الطبيب الخاص بعنايتها من أجل ترحيلها إلى وطنها".

وأشار ذات المتحدث إلى أن "وزارة الخارجية المغربية أصدرت تعليمات دقيقة بمواصلة تتبع الحالة الصحية للسيدة المغربية وترحيلها فور صدور تصريح بذلك من طبيبها".

وأكد أن "مصالح القنصلية أبلغت أبناء السيدة بجميع تفاصيل قرار وزارة الخارجية، كما تطلعهم بشكل منتظم على حالتها الصحية".

ولفت إلى أن حالة السيدة الصحية مستقرة، إلا أنها لا تخولها بالسفر عبر الطائرة في الوقت الراهن، مشيرا إلى أن القنصلية تبذل قصارى جهدها، بالشراكة مع المصالح المعنية، مع إصدار تعليمات بالعمل على ترحيلها حالما تسمح حالتها الصحية بذلك.

وسمحت السلطات الجزائرية منتصف الشهر الجاري لطائرة تابعة للخطوط السعودية بالهبوط في مطار الجزائر الدولي، بعد تعرض حاجة مغربية لوعكة صحية حادة على متن الطائرة، أثناء عبورها المجال الجوي الجزائري في رحلة عودتها إلى المغرب عقب أدائها فريضة الحج.

المصدر: هسبرس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قنصل المغرب يوضح مصير حاجة نزلت بالجزائر عقب إصابتها بوعكة صحية في الطائرة وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الصحة" تعاقب أحد المخالفين لبيعه أدوية التخسيس غير المرخصة

كشفت وزارة الصحة عن معاقبة أحد المخالفين في منطقة تبوك بالسجن لمدة سبعة أيام، تبدأ من تاريخ إيقافه على ذمة التحقيق، وبغرامة مالية مقدارها خمسة عشر ألف ريال سعودي تودع في الخزينة العامة للدولة، وذلك بعد أن رصدت فرق الالتزام بالوزارة مخالفات جسيمة، تتمثل في بيع أدوية تخسيس ونحافة غير مسجلة لدى هيئة الغذاء والدواء ودون الحصول على ترخيص مزاولة مهنة صحية، وتمت إحالة المخالف للجهات المختصة لإيقاع العقوبات النظامية الرادعة بحقه.

وشددت وزارة الصحة على ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية الواردة في الأنظمة الصحية، حيث أكدت المادة الثانية من نظام مزاولة المهن الصحية على حظر ممارسة أي مهنة صحية إلا بعد الحصول على ترخيص، كما ورد في المادة الثالثة عشرة من النظام نفسه حظر الكشف على المرضى في غير الأماكن المخصصة لذلك، كذلك ورد في المادة العاشرة الحظر على الممارس الصحي من الإعلان عن نفسه والدعاية لشخصه مباشرة أو بالوساطة.

يُذكر أن فرق الالتزام بوزارة الصحة تُجري جولات رقابية وتفتيشية دورية، وتتابع ما يتم نشره في المنصات الاجتماعية المتنوعة للحفاظ على سلامة المرضى وعلى الصحة العامة.

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري يعلن خضوع زوجته لعملية جراحية إثر إصابتها بوعكة صحية
  • "الصحة" تعاقب أحد المخالفين لبيعه أدوية التخسيس غير المرخصة
  • الكشف عن السبب الحقيقي لقرار الجزائر توقيف ضخ الغاز عبر الأنبوب المار من المغرب
  • أزمة قلبية؟.. الزمالك يوضح تفاصيل حالة أحمد سليمان الصحية
  • خلل كهربائي خبيث.. جمال شعبان يوضح سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه
  • العنب.. فوائد صحية وقيمة غذائية
  • أخبارنا تكشف مستجدات غير سارة بخصوص مصير حاجة اليوسفية المختفية منذ أيام بمكة المكرمة
  • مسؤول جزائري: ضعف الأرباح وراء إيقاف أنبوب الغاز العابر من الأراضي المغربية
  • إسبانيا تعيد انفصالياً إلى المغرب بعد رفض طلب اللجوء وطائرة العربية ترفض نقله