صحيفة البلاد:
2024-06-27@08:36:04 GMT

الهلال يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة السلة

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

الهلال يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة السلة

 

البلاد- الرياض
توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي فريق الهلال ببطولة الدوي الممتاز لكرة السلة ٢٠٢٣-٢٠٢٤م بعد فوزه على نظيره النصر ٦٤-٥٩، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة على صالة وزارة الرياضة بالرياض، في ختام الجولة الثانية والعشرين والأخيرة في الدوري؛ إذ رفع رصيده إلى ٤١ نقطة، وحلّ بالمركز الثاني الاتحاد برصيد ٤٠ نقطة، وجاء الأهلي بالمركز الثالث برصيد ٣٩ نقطة.

وحصل على أفضل لاعب محلي في الدوري لاعب نادي الهلال محمد السويلم، ونال أفضل لاعب صاعد لاعب نادي الفتح سعد السبيعي، وحصل على أفضل لاعب محترف أجنبي في الدوري لاعب نادي الهلال أنطوان سكوت، وحصل على أفضل مدرب محمد الكرداني مدرب نادي الاتحاد. من جهته، هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي نادي الهلال بتحقيق بطولة الدوري ونادي الاتحاد لتحقيقه المركز الثاني ونادي الأهلي لتحقيقه المركز الثالث. وأشاد الدكتور غسان بالمستوى الفني للدوري والمنافسة القوية، وحسم البطولة في الجولة الأخيرة، الذي يؤكد قوة التنافس بين الأندية والتطور الكبير لكرة السلة السعودية، متمنياً لجميع الأندية التوفيق في المشاركات القادمة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: النصر الهلال دوري السلة

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يضم العليان ويطلب المالكي

البلاد- جدة

تكثّف إدارة نادي الاتفاق جهودها حاليًا للتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، بناءً على توصية المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، وذلك لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل، وتلبية طموحات الجماهير في تحقيق نتائج أفضل؛ حيث اقترب الاتفاق من حسم صفقة التعاقد مع مد الله العليان، ظهير أيمن الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لمدة 4 سنوات.
وجاء ضم العليان ضمن الأسماء التي طالبت بها إدارة الاتفاق مقابل تسهيل انتقال سعد الموسى إلى الاتحاد في وقت سابق.
وقد خاض مدالله العليان، البالغ من العمر 29 عامًا، 67 مباراة بقميص نادي الاتحاد خلال موسم ونصف، منذ انتقل إلى النمور في شتاء 2022 قادمًا من الهلال، صنع خلالها 3 أهداف، وساهم في تتويج الاتحاد بلقبي الدوري السعودي وكأس السوبر.
كما أرسل نادي الاتفاق، عرضاً للتعاقد مع عبد الإله المالكي، لاعب الهلال.
ويسعى فارس الدهناء لضم المالكي لمدة موسم على سبيل الإعارة. وكان اللاعب تغيَّب فترةً طويلةً عن اللعب مع الهلال الموسم الماضي، لذلك طلب الخروج بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يضم العليان ويطلب المالكي
  • رفيق غيتان يتوج بجائزة الموسم في ناديه ايستوريل
  • سحب قرعة بطولات الاتحاد السعودي لكرة اليد للموسم الجديد
  • اليوم.. انطلاق نهائيات الدوري التصنيفي لكرة القدم الشاطئية في ينبع
  • رودريجيز أفضل لاعب في مباراة كولومبيا وباراجواي
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية
  • سعيد الكعبي يتوج الفائزين في كأس الاتحاد للقوس والسهم داخل الصالات بالفجيرة
  • مواعيد مباريات منتخب مصر لكرة السلة في التصفيات الأولمبية
  • قاهر الهلال والنصر.. اتحاد جدة يفاوض أفضل لاعب في آسيا