صحافة العرب:
2024-09-28@09:25:54 GMT

- بنك بوبيان نظّم بطولة للبولينغ للشباب

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- بنك بوبيان نظّم بطولة للبولينغ للشباب

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن بنك بوبيان نظّم بطولة للبولينغ للشباب، الخميس 2023 7 27 عدد المشاهدات 765وقال الاختصاصي في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان فيصل الخضر، إن .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنك بوبيان نظّم بطولة للبولينغ للشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنك بوبيان نظّم بطولة للبولينغ للشباب

الخميس 2023/7/27

عدد المشاهدات 765

وقال الاختصاصي في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان فيصل الخضر، إن تنظيم هذه البطولة يأتي لترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية في الكويت وريادة البنك المستدامة في دعم الأنشطة والفعاليات الشبابية، لاسيما أن رياضة البولينغ تعد حاليا واحدة من الرياضات التي تلقى شعبية في الكويت.

وأضاف: يسعى بنك بوبيان من خلال هذه الفعالية إلى خلق نموذج إيجابي رائد خارج الإطار التقليدي المتعارف عليه سواء من حيث نوعية المبادرات التي نطلقها أو الشرائح التي نستهدفها بما يتماشى مع مهارات الشباب وتوجهاتهم الرياضية. واختتم الخضر تصريحه بالقول: اننا جميعا في بنك بوبيان نضع المسؤولية الاجتماعية نصب أعيننا في تعاملات البنك مع مختلف شرائح المجتمع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك بوبيان نظّم بطولة للبولينغ للشباب وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مازة أغلى لاعب في الدرجة الثانية الألمانية

يتصدّر اللاعب الجزائري، إبراهيم مازة، المرشّح بقوة للتواجد، ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بتربص الخضر، لشهر أكتوبر الداخل، ترتيب أغلى اللاعبين الناشطين في الدرجة الثانية الألمانية.

وكان لاعب هيرتا برلين، البالغ من العمر، 21 ربيعا، قد غيّر جنسيته الرياضية، تمهيدا لحمل ألوان “الخضر”، بعدما مثّل سابقا منتخب ألمانيا، لفئة أقل من 20 سنة و19 و18 سنة.

وحسب آخر تحديث لموقع “ترانسفير ماركت” المختص، فإن قيمة مازة، بلغت 8 ملايين أورو، كأغلى لاعب في الدرجة الثانية الألمانية.

ويتقدم اللاعب الذي ينشط في منصب وسط ميدان هجومي، على رباعي نادي كولن، إريك مارتيل وماكس فينكغراف بـ 6 ملايين. وديان ليوبيسيتش وزميله الآخر جان تايلمان بـ 5 ملايين أورو.

تجدر الإشارة، إلى أن الألمان يتوقعون مستقبلا كبيرا للاعب إبراهيم مازة، المتألق في الدرجة الثانية الألمالية، رفقة هيرتا برلين. وهو الذي لعب 7 لقاءات هذا الموسم جميعها أساسيا، وسجل 3 أهداف مقابل تمريرة حاسمة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • شهداء ومصابون في استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الخضر جنوب بعلبك
  • عوار هداف و ممرر حاسم في مواجهة الإتحاد و الخليج
  • خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات
  • «الريشة الطائرة» على رأس المجموعة الرابعة في «عالمية الشباب»
  • منتخب الريشة الطائرة على رأس المجموعة الـ4 لبطولة العالم للشباب
  • لاعب الخضر يُجدد عقده مع بايرن ميونيخ
  • حكم كونغولي لإدارته.. تقديم لقاء الخضر والطوغو
  • انقطاع الكيبل البحري بالوصلة التي تربط بين الكويت و«الخُبر»
  • مازة أغلى لاعب في الدرجة الثانية الألمانية
  • بطولة الوحدة الدولية الودية .. اليوم.. الاتحاد السكندري يبحث عن التتويج باللقب أمام الكويت الكويتى في نهائي البطولة