وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، اليوم السبت بزيادة رواتب الأئمة والمؤذنين في إمارة دبي.

وبناء على هذه التوجيهات أصدر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أوامره بزيادة رواتب الأئمة والمؤذنين في المساجد التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، تقديراً لدورهم في أداء الرسالة الإنسانية في خدمة المجتمع وتعزيز منظومة القيم فيه، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام".

 


وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص بن راشد على دعم وتعزيز دور أئمة المساجد في نشر رسالة الإسلام السمحة وترسيخ القيم الأخلاقية والمجتمعية، وتقديراً لجهودهم الحثيثة في خدمة الشؤون الدينية وتكريس المبادئ المجتمعية البنّاءة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إمارة دبي حمدان بن محمد بن راشد بن راشد

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: نفخر باختيار عمر العلماء ضمن قائمة TIME العالمية

أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن فخره باختيار عمر بن سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، ضمن قائمة TIME 100 Next، التي تضم أبرز المؤثرين الشباب حول العالم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على إكس: "نفخر في دولة الإمارات باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next .. والتي تضم أهم المؤثرين من الشباب حول العالم، والذين كان لهم دور بارز في التأثير الإيجابي في مجتمعاتهم. فخورين باختياره في قوائم TIME العالمية".

نفخر في دولة الإمارات باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next .. والتي تضم أهم المؤثرين من الشباب حول العالم والذين كان لهم دور بارز في التأثير الايجابي في مجتمعاتهم . فخورين باختياره في قوائم TIME العالمية . pic.twitter.com/Hh18qTOlyF

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • لدعم جهود زيادة الصادرات المصرية وتعزيزًا لدورها الوطني.. مجموعة كايرو ثري ايه تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية
  • بتوجيهات محمد بن راشد.. انطلاق الدورة الثانية من نوابغ العرب
  • وكيل أوقاف كفر الشيخ يشهد ندوة توعوية لأئمة دسوق تحت شعار «إيد في إيد»
  • محمد بن راشد: نفخر باختيار عمر العلماء ضمن قائمة TIME العالمية
  • محمد بن راشد: فخورون باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next
  • “الشؤون” تطلق خدمة إصدار اللوحة المرورية لكبار السن عبر تطبيق “سهل”
  • جدول حضور الأئمة وعمال المساجد لتجديد التعاقد بالمديريات.. إليك المواعيد
  • بالتزامن مع صرف رواتب التقاعد لشهر أكتوبر 2024.. المؤسسة العامة توضح حقيقة زيادة الراتب
  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي