الفن واهله، مشوفتش منه الا كل خير صوفينار تقدم العزاء في وليد فطين،يقام حاليًا عزاء المنتج وليد فطين طليق الفنانة بوسي، وانهارت أرملة  وليد فطين أثناء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشوفتش منه الا كل خير.. صوفينار تقدم العزاء في وليد فطين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشوفتش منه الا كل خير.. صوفينار تقدم العزاء في وليد...

يقام حاليًا عزاء المنتج وليد فطين طليق الفنانة بوسي، وانهارت أرملة  وليد فطين أثناء تلقيها العزاء المقام في مسجد الخلفاء الراشدين بمحافظة الجيزة، وحرصت الراقصة صوفينار على  تقديم واجب العزاء في مدير أعمالها.

تصريحات أرملة وليد فطين

وقالت أرملة طليق وليد: حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري إلى الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، محدش واخد منها حاجة، الظلم وحش أوي، الظلم ظلمات يوم القيامة.

وأضافت منهارة من البكاء: إن الله لا يحب الخائنين، هي خانته وغدرت بيه، أنا عارفة إن ربنا مش هيسيب حقه، ربنا أخد فطين من ظلمك يا بوسي، حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا بوسي، حقك عند ربنا مش هيضيع يا فطين ودايمًا بتقولي ربنا مبيرضاش بالظلم وهيجيب لينا حقنا، دعوة المظلوم مفيش بينها وبين ربنا حجاب.

تصريحات صوفينار 

كما تحدثت الراقصة صوفينار عن تفاصيل علاقتها بمدير أعمالها الراحل وليد فطين طليق بوسي، باكية: كان بيقولي خلي بالك على نفسك، مكنش خايف على نفسه وخايف عليا، هو كان مدير أعمالي من 12 سنة مشوفتش منه إلا الخير، وكان بييجي على نفسه علشاني.

وتابعت صوفينار: كان من أطيب الشخصيات، ولو قدامي أنا مش هصدق إن ده بني آدم يرفع إيده على ست مستحيل، كان أطيب شخصية قابلتها في مصر.

وفاة المنتج وليد فطين طليق بوسي

وكان قد أعلن حمزة الصغير، وفاة  وليد فطين، وكتب في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا فطين ويغفر لك يا فطين، أرجو الدعاء له وقراءة الفاتحة، خبر صادم بصراحة.

شقيقة وليد فطين تكشف كواليس وفاته

ومن ناحية أخرى، كشفت شقيقة وليد فطين، كواليس وفاة شقيقها، حيث أكدت أنه دفن بمقابر الأسرة بالسويس

وقالت شقيقة وليد فطين في تصريحات صحفية: تم دفنه في السويس الساعة 5 الفجر، مكنش ينفع يُقعد للظهر عشان كان بقاله 3 أيام ميت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشوفتش منه الا كل خير.. صوفينار تقدم العزاء في وليد فطين وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ولید فطین طلیق

إقرأ أيضاً:

«أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)

وسط فرحة كبيرة من الأحباب والأصدقاء من الوسط الفني، احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بحفل زفاف ابنتها الوحيدة «منة الله»، وشاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مقطع فيديو لها وهي ترقص مع ابنتها، على أغنية «أمورتي الحلوة».

مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في حفل زفافها

مفيدة شيحة علّقت على مقطع الفيديو قائلة: «حبيبة أمها حبيبتي وبنتي وأختي وصاحبتي وحياتي كلها»، لتنهال عليها التعلقات التي تتمنى لابنتها حياة زوجية سعيدة.

اقرأ أيضًا: 6 معلومات عن ابنة مفيدة شيحة بعد عقد قرانها.. وحيدة والديها

ولاقى فيديو رقصة الإعلامية مفيدة شيحة مع ابنتها رواجًا واسعًا وسط جمهورها ومتابعيها على «إنستجرام»، الذين تسابقوا على كتابة التهاني القلبية الصادقة، وتمني حياة زوجية سعيدة للعروسين، فكتبت إحدى المتابعات: «ألف ألف مبروك ربنا يسعدهم ويبارك ليهم يا رب ويفرحك على طول»، وكتبت أخرى: «أنا فرحانة أوى ربنا يفرحكم يا رب ويتمم بخير»، وكتبت ثالثة: «ألف مبروك حبيبتي ربنا يفرح قلبك بيها دائما يا رب».

View this post on Instagram

A post shared by Mofida Shiha - مفيدة شيحة (@mofidashihaofficial)

عقد قران ابنة مفيدة شيحة

وكانت الإعلامية مفيدة شيحة، نشرت قبل ساعات، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو وهي ترقص فرحًا بعقد قران ابنتها، مُعلقة: «أسمع أحلى زغروتة كتب كتاب بنتي النهارده.. فرحة عمري».

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة لأخي محمد السادس
  • نقيب الأشراف يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • محمد بن زايد: خالص العزاء إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • محمد بن زايد: خالص العزاء والمواساة إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • «أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)
  • سلطان بن أحمد القاسمي يعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الفاعوري والقماز
  • شيبة وبوسي يتشاركًا جائزة اللون الشعبي لحفل جوائز الشرق الاوسط لعام 2024
  • الفنان أحمد عز عن ذكرى «30 يونيو»: ربنا يديم على مصر الأمان