ماجد محمد

عبر الناقد الرياضي خالد السعود عن استيائه الشديد بسبب الضغط الواقع على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بسبب جدول مبارياتهم في شهل أبريل.

وأشار السعود أن لاعبي الهلال سيكونون في حاجة إلى التدوير، وستكون صعبة عليهم، على الرغم من أن هذه الفترة هي فترة راحة للاعبي الأزرق، مؤكدًا أن الجدول يجيب من صداع، على حد وصفه.

فيها تصل عدد المباريات الاي سيخوضها الهلال في شهر أبريل إلى 9 مباريات، وذلك بعد تثبيت جدول مواعيد مباريات كأس الملك، على أن تكون مباراة النصف النهائي أمام الاتحاد يوم 30 أبريل.

وسيفتتح الهلال أولى مبارياته في شهر أبريل بمواجهة الأخدود 2 أبريل، وسيكون بحاجة لخوض 4 مباريات في دوري روشن، مباراتين في مسابقة دوري أبطال أسيا، وبطولة السوبر أمام النصر في ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

????| مباريات الهلال في شهر أبريل قد تصل للـ 9 مباريات ????️

خالد السعود: جدول الهلال يجيب "الصداع" ???? .. سيحتاج للراحة والتدوير , ستكون صعبة عليهم #أكشن_مع_وليد

يعرض مجانا على شاهدhttps://t.co/qGB0lgnyNq pic.twitter.com/EsSvEXpRu2

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) March 22, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال شهر أبريل مباريات

إقرأ أيضاً:

التوصل لاتفاق للإفراج عن القيادي بحزب الإصلاح اليمني محمد قحطان

قال رئيس فريق المفاوضين الحوثيين عبد القادر المرتضى، لرويترز‭‭ ،‬‬إنه تم التوصل إلى اتفاق مع ممثلي الحكومة في عدن، بشأن الإفراج عن القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان، وذلك خلال المفاوضات الجارية في سلطنة عمان بشأن ملف الأسرى.

وأشار المرتضى، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التابعة للحوثيين، إلى أن الاتفاق تضمن الإفراج عن محمد قحطان مقابل الإفراج عن 50 من أسرى الحوثيين لدى الطرف الآخر، ومن كان متوفيا، فيتم تسليم جثته مقابل تسليم الطرف الآخر 50 جثة.

وقال المرتضى "إن هذا الاتفاق يأتي حرصا منا على تحرير أسرانا"، مؤكدا حرص صنعاء على إنهاء هذا الملف الإنساني بالإفراج عن جميع الأسرى وفق قاعدة الكل مقابل الكل، وبعيدا عن أي حسابات سياسية.

ولفت إلى أن اللجنة ظلت طيلة المراحل والمفاوضات الماضية تطالب بالإفراج عن كافة الأسرى، وضرورة حلحلة هذا الملف، وعدم ربطه بأي ملفات أخرى أو استخدامه كوسيلة للضغط.

وحزب الإصلاح جماعة سنية مرتبطة بجماعة الإخوان المسلمين.

وقحطان هو قيادي بارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح، أكبر حزب إسلامي في البلاد، وأحد 4 أشخاص طالب قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 لعام 2015 الحوثيين بإطلاق سراحهم.

واعتقل الحوثيون قحطان من منزله في العاصمة صنعاء يوم 5 أبريل/نيسان 2015، بعد أيام من فرض الجماعة إقامة جبرية عليه، وتقول أسرته إنها لا تعلم مصيره أو مكان اعتقاله، ولم يتم التواصل معه منذ احتجازه.

ومنذ أبريل/نيسان 2022، يشهد اليمن تهدئة من حرب بدأت قبل نحو 10 سنوات بين القوات الموالية للحكومة الشرعية، وقوات جماعة الحوثي المسيطرة على محافظات ومدن، بينها العاصمة صنعاء منذ 2014.

وفي أبريل/نيسان 2023، نفذت الحكومة وجماعة الحوثي أحدث صفقة تبادل، تم بموجبها إطلاق نحو 900 أسير ومحتجز من الجانبين، بوساطة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر والأمم المتحدة، بعد مفاوضات في سويسرا.

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • التوصل لاتفاق للإفراج عن القيادي بحزب الإصلاح اليمني محمد قحطان
  • جدول مباريات الدور ربع النهائي في يورو 2024
  • جدول مواعيد مباريات دور الـ 8 من يورو 2024
  • مواجهات مشتعلة.. إليكم جدول مباريات الدور ربع النهائي في يورو 2024
  • جدول مباريات منتخب مصر للطائرة في أولمبياد باريس 2024
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ثمن نهائي يورو 2024.. القنوات الناقلة
  • خالد داوود: جمال مبارك كان يعقد لقاءات في البيت الأبيض
  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يعتمد خطط توسعة أعمال ونشاطات «أدنوك»
  • انفراد.. ايوب رئيساً لغرفة الفنادق وحازم نائباً وابو السعود امين للصندوق