أعلنت شركة "ديلي واير" الأمريكية عن طرد المذيعة كانديس أوينز، بعد مواقفها الرافضة لتمويل الولايات المتحدة للحرب على غزة.

الشركة الإعلامية المملوكة للمحامي ورجل الأعمال اليهودي الداعم لجيش الاحتلال بين شابيرو، أعلنت الجمعة أن كانديس أوينز لم تعد موظفة في الشركة.

وكانديس أوينز هي إعلامية من ذوي البشرة السوداء، وتنتمي إلى الحزب الجمهوري، وبرغم ذلك عارضت بشدة الدعم المقدم من قبل الحكومة الأمريكية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في حربه على غزة.



واللافت أن الإعلان عن طرد أوينز جاء بالتزامن مع هجمة شرسة شنتها رابطة مكافحة التشهير (ADL) ضدها، واتهمتها بمعاداة السامية.

وقالت الرابطة إن الناشط نيك فوينتيس، "العنصري الأبيض"، كان يشيد بخطاب أوينز، لترد الإعلامية الأمريكية عليه "أنا لا أعرف نيك فوينتيس، لكنك تعرف ذلك بالفعل، ما أعرفه هو أن الجميع يمكنهم رؤية ما تفعلونه بي يا رفاق. نمطك راسخ والعالم يستيقظ عليه. جريمتي هي أنني دافعت عن نفسي ضد شبكة التشهير الخاصة بكم".

وتابعت "جريمتي هي أنني لا أعتقد أن دافعي الضرائب الأمريكيين يجب أن يدفعوا ثمن حروب إسرائيل أو حروب أي دولة أخرى. لن أغير رأيي. لذا فإن السؤال هو ماذا ستفعل بي بعد ذلك؟ العالم يراقب".

????أخيرا حدث الانفجار الكبير وتم طرد المذيعة والناشطة السوداء كانديس أوينز وهي من أشهر الكتاب والمعلقين السياسيين في أمريكا وكانت تعمل في شركة #ديلي_واير التي أسسها أحد أشرس مؤيدي الاحتلال الصهيوني وحرب الإبادة ويدعى #بن_شابيرو
أما عن سبب طردها فهو :

pic.twitter.com/vni5CsP985

— Fayed Abushammalah (@fayedfa) March 22, 2024

A lot of people asking why I am speaking out so much as of late…

Truly, because I’ve had enough. I’ve been routinely threatened, smeared and libeled for years and what you saw yesterday is typical;. the people doing the smearing want you to apologize to them. It is deranged…

— Candace Owens (@RealCandaceO) March 19, 2024

As I said… everyone can see what is happening.
If you have not yet watched, I encourage everyone to watch this episode of my show with a Rabbi. It is the reason I have earned the ire of certain organizations. https://t.co/xWU4bikyWn https://t.co/zCus4p2tBq

— Candace Owens (@RealCandaceO) March 21, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الولايات المتحدة غزة الولايات المتحدة غزة طوفان الاقصي المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حماس: القصف المكثّف على حي الشجاعية استمرار لحرب الإبادة ضد شعبنا

أكدت حركة حماس، أن القصف المكثّف على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، والذي بدأه جيش الاحتلال المجرم صباح اليوم، ونَشرِه إنذارات بإخلاء الحي، والبدء في عملية توغّل فيه، وارتقاء أعداد من الشهداء ودفع الآلاف للنزوح عنه تحت وطأة قصفٍ واستهدافٍ ممنهج للمدنيين العزّل؛ هو استمرار لحرب الإبادة التي تشنها حكومة الاحتلال الفاشية على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، بدعم وتغطية كاملة من الإدارة الأمريكية الشريكة في هذه الجرائم.

 

وقالت حماس في بيانها: إن هذه السياسة الفاشية، بالاستهداف المتكرر للمدن والمخيمات والأحياء، وتعمُّد قتل المدنيين وتدمير البُنَى التحتية، بهدف تعميق معاناة أبناء شعبنا؛ هي جريمة حرب مكتملة الأركان، تحدث تحت سمع وبصر العالم أجمع، وهو ما يتطلب تحرّكاً فورياً من المجتمع الدولي لوقف هذه الجرائم، ومحاسبة قادة الكيان الإرهابي عليها.

 

وأضافت حماس: هذه الجرائم والسياسات الاحتلالية النازية لن تزيد شعبنا إلا إصراراً على الثبات على أرضه، وتحدّياً للاحتلال ومخططاته، وأن مقاوتنا الباسلة ستواصل تصديها لهذا الجيش الفاشي وآلته الإرهابية، وإثخانها في جنوده وضباطه، حتى كسر العدوان، ودحره عن أرضنا بإذن الله.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء إسبانيا الأسبق: قسوة إسرائيل بغزة صفحة سوداء في التاريخ
  • خبير عسكري: المقاومة تصعّد عملها العسكري والمواجهة الصفرية تؤكد تفوقها
  • هل تنجح المساعي الأمريكية لإحياء مفاوضات وقف إطلاق النار؟ - فيديو
  • الخارجية الفلسطينية تعلن رفضها لفرض الاحتلال ضرائب على الكنائس في الأراضي المقدسة
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الولايات المتحدة يسقط أمام بنما
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفرض التعادل على الولايات المتحدة بالشوط الأول
  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل منتخب الولايات المتحدة أمام بنما
  • مذيعة الحدث تنهار باكية بعد قصة اغتصاب أسير فلسطيني من قبل كلب .. فيديو
  • مذيعة تنهار باكية عقب حديث فلسطيني تعرض للتعذيب في معتقلات الاحتلال.. فيديو
  • حماس: القصف المكثّف على حي الشجاعية استمرار لحرب الإبادة ضد شعبنا