كشفت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة تفاصيل جديدة في حادث تصادم سيارتين نقل إحداهما محملة بمعدات ثقيلة والأخرى محملة بالبطاطس على طريق الواحات قبل السحور. 

وأفادت التحريات ان كابينة السيارة النقل المحملة بالبطاطس تهشمت تماما واحتجزت جثتي شخصين بداخلها ما استدعى تقطيع حديد السيارة بصاروخ لاستخراج الضحيتين، وعاون الاهالي في استخراجهما وتبين ان أحدهما من الواحات البحرية والآخر من البحيرة وباقي المصابين من الواحات البحرية.

 

وشهد طريق الواحات في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت حادث مروع اودى بحياة شخصين واصيب ٣ اخرين بعد اصطدام سيارة تريلا باخرى نقل بمقطورة محملة بالبطاطس. 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الخدمات الأمنية بطريق الواحات البحرية بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ البري وتبين تصادم "تريلا" محملة بالبطاطس وسيارة أخرى نقل بمقطورة. 

 

قبل السحور.. تصادم تريلا ونقل يسقط 5 ضحايا على طريق الواحات من محبسه بخط اليد.. أول رسالة من سائق أوبر بقضية حبيبة الشماع|انفراد

أسفر الحادث عن مصرع محمود ابراهيم، 38 عاما، سائق، وسلطان عبد العزيز، 40 عاما، سنة عامل، وإصابة أحمد محمود ابراهيم 13عاما، طالب، بكدمات وكسور متفرقة بالجسم، ومحمود عبد الحميد، 36 عاما، عامل، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وشخص ثالث. 

وكشفت التحريات عن سبب الحادث حيث تبين اصطدام السيارة الأولى من الخلف مما أدى إلى انقلاب السيارة المقطورة الثانية المحملة بالبطاطس وتهشم الكابينة الخاصة بها بالكامل، وتم رفع آثار الحادث وتسير حركة المرور، وتولت النيابة التحقيق.

IMG_٢٠٢٤٠٣٢٣_١٢٢٦٢٧ IMG_٢٠٢٤٠٣٢٣_١٢٢٥٢٢ IMG_٢٠٢٤٠٣٢٣_١٢٢٥٠٦ IMG_٢٠٢٤٠٣٢٣_١٢٢٤٤٨ IMG_٢٠٢٤٠٣٢٣_١٢٢٤٣١ FB_IMG_1711189287629

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تصادم طريق الواحات حادث تصادم تصادم سيارتين نقل قبل السحور طريق الواحات طریق الواحات IMG ٢٠٢٤٠٣٢٣

إقرأ أيضاً:

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن

أمرت نيابة الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات ما بين ملاكي ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في إصابة سيدة ونجلها، وتوقف حركة السيارات أمام القادم بالطريق الدائري اتجاه منطقة صفط اللبن.

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بـصفط اللبن

البداية كانت عندما، تلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري مروع، وذلك بعد تصادم 3 سيارات ملاكى ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في توقف حركة السيارات أمام القادم على الطريق الدائري بمنطقة صفط اللبن.

وعقب ذلك اتجهت الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث للتعامل مع الموقف وإعادة حركة المرور إلى الطريق مرة أخرى.

كما شهدت منطقة سجن طرة ، حادث تصادم انتهى بمصرع 5 أشخاص، وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بين سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي، ثم اصطدمت المقطورة بسور سجن طرة، أعلى طريق الأوتوستراد.

جرى إخطار غرفة عمليات النجدة بالحادث وكذلك غرفة مرور القاهرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتم نقل الجثث لمستشفى مبرة المعادي ورفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

وتقوم جهات التحقيق بسماع شهود العيان لمعرفة المتسبب في الواقعة التي أودت بحياة 5 أبرياء، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بسرعة إنهاء إجراءات الدفن عقب الانتهاء من قيام الطب الشرعي بكتابة تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • مصرع سائق إثر تصادم توكتوك بسيارة تريلا على طريق قويسنا بالمنوفية
  • فرق الإطفاء تتعامل مع حادث تصادم مركبتين على طريق المطار
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الشرقي
  • تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن