شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن النجم التركي بوراك دينيز يواجه التهديد بالسجن لمدة 7 سنوات، تواجه النجم التركي البارز، 8220;بوراك دينيز 8221;، مخاطرة بالسجن لمدة سبعة أعوام وشهرين بعد توجيه اتهامات له بالاعتداء على شريك الممثلة .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النجم التركي بوراك دينيز يواجه التهديد بالسجن لمدة 7 سنوات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النجم التركي بوراك دينيز يواجه التهديد بالسجن لمدة 7...

تواجه النجم التركي البارز، “بوراك دينيز”، مخاطرة بالسجن لمدة سبعة أعوام وشهرين بعد توجيه اتهامات له بالاعتداء على شريك الممثلة التركية المعروفة، “نيلبري شاهين”، المعروفة بدورها في مسلسل “موسم الكرز”. الأحداث تعود إلى حادثة وقعت قبل حوالي عام، حيث رفعت “شاهين” الدعوى القضائية.

تجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة قامت بفحص التسجيلات الأمنية للفندق الذي شهد الحادثة، وتقدم بشهادات من الشهود قبل أن توافق على رفع الدعوى القضائية ضد “دينيز”. تحت نص التهمة التي وجهت إلى النجم، يتم طلب السجن بسبب “الإخلال بسلام وطمأنينة الشعب”.

على الرغم من التهم الموجهة إليه، ذكرت بعض الصحف التركية أن “دينيز” ليس معرضًا للملاحقة القضائية حاليا. يتوقع أن يظل هذا الوضع حتى جلسة محاكمته المرتقبة في المحكمة الابتدائية في أضنة، مما يعني أن العرض المقبل لمسلسله “غريبان” لن يتأخر.

في الوقت الذي وقع فيه الحادث، كان “دينيز” في أضنة لتصوير مشاهد لمسلسله التلفزيوني “شاهماران”. تزامن ذلك مع وجود “شاهين” وشريكها “إيمرة يوسف” لحضور مهرجان السينمائي “غولدن بول”. الاجتماع الذي أدى إلى الحادث تم في فندق الشيراتون.

ووفقًا للتقارير، كان سلوك “دينيز” تجاه “شاهين” غريبًا ويشتبه في أنه كان تحت تأثير الكحول. بعد توجهه مرارًا وتكرارًا إلى طاولتها، شتمها “شاهين”، مما أدى إلى اندلاع نزاع استدعى تدخل شريكها.

فيما يتعلق بالأعمال القادمة لدينيز، يتضمن مسلسل “غريبان” الذي يجسد فيه دور كنان، مقدم التلفزيون الذي يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات. بينما “هاندا أرتشيل” تلعب دور ليلى، مدعية عامة ناجحة في سن الشباب مكلفة بالتحقيق في جرائم القتل المتسلسلة.

45.154.121.64



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النجم التركي بوراك دينيز يواجه التهديد بالسجن لمدة 7 سنوات وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بقضاء يوم مع مجموعة من الفنانين والكتاب والمثقفين، من كل بلاد العالم العربى والمهتمين بالمسرح، بعد حضور عدد من العروض المسرحية بمهرجان ظفار الدولي للمسرح.

ونشرت الفنانة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صور من مهرجان ظفار الدولي للمسرح، لتشارك بها جمهورها.

وعلقت إلهام شاهين على الصور "يوم جميل فى صلاله مع اصدقائي وصديقاتي المثقفين والمهتمين بالمسرح".

وتابعت منشورها قائلة: "حضرنا عروض رائعه، العرض الأول من منغوليا عن حياة العرض الثاني من كازخستان، عرض مميز ومختلف، استمتعت بالمشاهدة".

يشار أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد وجهت الشكر إلي سلطنة عمان وإدارة مهرجان ظفار الدولي للمسرح بعد تكريمها وقالت "شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان، و أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، و رئيس بلدية ظفار دكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنه التنفيذيه للمهرجان".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين "سعدت و تشرفت بهذا التكريم، تحياتى و إحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا و قيادة، و تمنياتى لكم بكل التوفيق".

انطلق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى بمسرح المروج تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي ال سعيد محافظ ظفار والذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب والجمعية العمانية للمسرح خلال الفترة من 2 إلى 9 أكتوبر الجاري  حيث يشارك به 50 دولة وتقام فعالياته في كل من مسرح المروج و مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة ومسرح أوبار بالمديرية العامة للسياحة والتراث.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"
  • السجن ثلاث سنوات للجزائرية المتهمة بالتحريض على أحداث الفنيدق
  • معاقبة شاب بالسجن المشدد 5 سنوات لابتزازه فتاة بصور مخلة على الواتساب
  • لغز اختفاء بريطانية لمدة 3 سنوات.. والشرطة تعثر على رفاتها داخل المنزل
  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • الزبيدي من أمريكا: التهديد بالقوة لتحقيق انفصال وهمي بتوجيهات إماراتية
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • ضربة طهران الصاروخية تمنح إسرائيل مبررًٕا لمهاجمة التهديد النووي الإيراني
  • البرامج النووية بين التهديد والحماية
  • قرار حكومي بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار لمدة 3 سنوات