يمانيون:
2024-09-18@23:22:47 GMT

طارق عفاش يخصص مبالغ لليهود

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

طارق عفاش يخصص مبالغ لليهود

تداول ناشطون على نطاق واسع وثيقة تؤكد قيام المرتزق طارق عفاش بتخصيص مبالغ شهرية للطائفة اليهودية.

وقال ناشطون طارق عفاش يوجه باعتماد رعايات شهرية للحاخام اليهودي يوسف يعقوب وأفراد أسرته بواقع 1500 الى 2000 دولار.. شهريا.

وأضاف الناشطون يدفع هذه المبالغ كلها لرعاية مجموعة يهودية فيما يتضور اليمنيون جوعا.

وتابع الناشطون لم يكتف طارق عفاش بعرض خدماته للصهاينة لحماية سفنهم والتنسيق والتواصل والذهاب إلى بريطانيا ليتعاون مع الصهاينة..بل صارت توجيهات نتنياهو مطاعة من قبله ونافذة عليه بما فيها صرف رعايات لليهود في مصر..وكل ذلك طمعا في تلميع الصوره امام امريكا وطمعا للظفر بالدعم المادي او العسكري الذي سيقدم مستقبلا.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: طارق عفاش

إقرأ أيضاً:

سجن مسؤول سابق في نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية

18 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، الأربعاء، صدور قرار حكمٍ وجاهيٍّ بالسجن لمُدَّة 6 سنواتٍ على مسؤولٍ سابقٍ في شركة نفط ميسان، على خلفيَّة اختلاس مبالغ ماليَّةٍ.

وأشار مكتب الإعلام والاتصال الحكوميّ في الهيئة، إلى أنَّ” محكمة جنايات ميسانالهيئة الأولى أصدرت قرار حكمٍ وجاهياً بسجن مسؤول شعبة الدفعيَّات في شركة نفط ميسان لمُدَّة ست سنواتٍ؛ استناداً إلى أحكام المادة (316) من قانون العقوبات، في القضيَّة التي حقَّـقت فيها وأحالتها إلى القضاء، مُبيّـنةً قيام المُدان باختلاس مبالغ مكافآت المُوظَّفين الممنوحة لمُنتسبي الشركة في العام 2017، والاستيلاء عليها دون وجه حقٍّ”.

وأردف المكتب إنَّ” الهيئة سبق أن أعلنت في أواخر كانون الثاني الماضي تمكُّنها بالتنسيق مع خليَّـة الصقور الاستخباريَّـة من إلقاء القبض على المُتَّهم؛ تنفيذاً لمُذكَّرة القبض القضائيَّة الصادرة بحقّه، لافتاً إلى أنَّ المحكمة أعطت الحقّ للجهة المتضررة (شركة نفط ميسان) بإقامة الدعوى أمام المحاكم المدنيَّة؛ للمطالبة بالتعويض بعد اكتساب القرار الدرجة القطعيَّة”.

وتابع إنَّ” المحكمة أصدرت قرار حكمٍ حضورياً بالحبس الشديد لمُدَّة أربع سنواتٍ وغرامةٍ ماليَّةٍ مقدارها مليونا دينارٍ على الوسيط الذي قام باستلام مبلغ (700,000,000) سبعمائة مليون دينار من المدان مسؤول شعبة الدفعيَّات على شكل دفعاتٍ ليتم تسليمها عن طريق وسيطٍ ثانٍ؛ مقابل عدم إجراء التدقيق الماليّ والحسابيّ على المُستندات والأوراق التي بحوزة المُدان مسؤول شعبة الدفعيَّات”.

ونوَّه المكتب، بأنّ”َ الهيئة الأولى في محكمة جنايات ميسان أصدرت قرار الإدانة، بعد اطلاعها على الأدلة والإثباتات في القضيَّة، والتي وجدتها كافيةً ومُقنعةً لإدانة المُتَّهم، فحكمت عليه بالسجن لمُدَّة ست سنواتٍ وفق أحكام المادة (310/ الشق الثاني) من قانون العقوبات بدلالة المادة (308) منه.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • تعليم قوص يخصص الفقرة الأولى عن أول طابور صباحى بالمدارس للتعريف بالمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • سجن مسؤول سابق في نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية
  • بالصورة.. نائبٌ لبناني يجري عمليات لجرحى تفجير البيجر
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز: استولت على منزلى وأجبرتني على توفير مساعدة شهرية لعائلتها
  • بعد دعمها لفلسطين.. منظمة أوقفوا معاداة السامية تختار غريتا تونبرغ كشخصية معادية لليهود لهذا الأسبوع
  • الاتحاد يخصص استراتيجية لطلب حكام أجانب
  • رغم التحذيرات من انفجار الوضع.. بن غفير يطلب السماح لليهود بالصلاة في الأقصى
  • ناشطون في عدن ينتقدون الأسعار الوهمية للأسماك التي تنشرها وزارة الزراعة
  • توجهات إماراتية لتسليم عدن لطارق عفاش
  • آل الشيخ يخصص دعم مالي يصل لـ 100 مليون ريال للقطاع الترفيهي