استقر مسئولو شركة الكرة بالنادي الأهلي على فتح ملف تجديد عقد أحمد عبد القادر لاعب الفريق، من أجل تمديد عقد اللاعب والاستمرار فى صفوف الفريق لأطول فترة.

وينتهي عقد عبد القادر مع الأهلي فى صيف 2025 ويحق له التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل، وترغب الإدارة الحمراء في تجديد عقد اللاعب.

وهناك إجماع لدى شركة الكرة ولجنة التخطيط، بالتنسيق مع الجهاز الفني، على تجديد عقد عبد القادر باعتباره من اللاعبين أصحاب الخبرات رغم ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الماضية.

ويرى مسئولو الأهلي أن تجديد عقد عبد القادر أمر حتمي كونه من أبناء النادي ويحتاج الحصول على فرصة جديدة مع كولر، كما أن تمديد عقد اللاعب ضرورة حال خروجه للإعارة في الموسم المقبل، خشية من رحيله مجانا فيما بعد والانضمام إلى الغريم التقليدي الزمالك.

وعاد أحمد عبد القادر إلى حسابات كولر فى الفترة الأخيرة وينوي منحه فرصة جديدة للظهور والمشاركة في المباريات، حيث شهدت قائمة مباراة البنك الأهلي الأخيرة تواجد اللاعب ولكنه لم يشارك في المباراة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى أحمد عبد القادر شركة الكرة الزمالك كولر عبد القادر تجدید عقد

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي

كشف الإعلامى محمد الليثى موافقة النادي الأهلي على رحيل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق للدوري الكويتي حال وصول عرض رسمي من أحد الأندية هناك مقابل 750 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسماً أو 3 مليون دولار ( 145 مليون جنيه) حال البيع النهائي.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " تلقى أفشة عرضاً من أحد أندية الدوري الكويتي خلال الأيام الماضية على سبيل الإعارة، وقام مسئولو هذا النادي باستطلاع رأي الأهلي في الاستغناء عن أفشة فرّحب مسئولو القلعة الحمراء بفكرة الإستغناء عن اللاعب سواء نهائياً أو على سبيل الإعارة ".

وأشار محمد الليثى قائلا:" حصل مسئولو الأهلي على موافقة مارسيل كولر المدير الفني برحيل أفشة، ورغم الموافقة إلا أن الصفقة ستفشل بنسبة كبيرة بسبب مُغالاة الأهلي في طلباته المالية حسب وجهة نظر النادي الكويتي ".

مقالات مشابهة

  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز
  • بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي
  • "سنلجأ للقضاء".. وكيل القندوسي يتحرك قانونيًا ضد برنامج شهير بسبب اتهامه بإفساد صفقة الأهلي
  • قندوسي يرد على إتهامه بإفساد إنتقال بلعيد إلى الأهلي
  • "بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي