ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عددًا من القرارات والموضوعات، خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، واللواء تامر سعيد، السكرتير العام، واللواء سعيد عماره، عضو مجلس النواب، وياسر منير، عضو مجلس النواب، واللواء عبدالحليم فايد، نائب مدير الامن، والدكتور لواء سامح العزب، مدير إدارة المرور، والعميد أيمن كمال رزق، نائب المستشار العسكري، والمقدم أحمد زاهر، بالمكتب العسكري ورؤساء المدن، وأعضاء برلمان الشباب.

أخبار متعلقة

محافظ كفر الشيخ يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية

تهذيب وقص الأشجار واستمرار حملات النظافة ومكافحة الحشرات ببيلا كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ يكرّم أوائل الدبلومات ويشيد بالتعليم الفني (صور)

ووافق المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ برئاسة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على إطلاق إسم السيدة فاطمة صالح حجازى على مدرسة فاطمة صالح بمدينة بيلا، كما وافق على تخصيص مساحة 2560م2 أملاك دولة طرح نهر النيل لإقامة مركز شباب بالبصراط مطوبس (لحياة كريمة).

ووافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على تخصيص عدد من المشروعات (حياة كريمة) وحدة اسعاف ومركز طبى ووحدة اطفاء بمطوبس، كما وافق على تخصيص عدد من المشروعات حياة كريمة ( وحدة اسعاف وتعديل قرار مجمع خدمى ومجمع دراعى) بمطوبس .

كما وافق المجلس التنفيذى للمحافظة على إطلاق اسم مصطفى ابو شعيشع على مدرسة دار السلام بمركز بيلا، ووافق على إقامة مدرسة تعليم أساسى بسيدى سالم.

ووافق المجلس التنفيذي على إقامة مجمع أزهرى بسيدى سالم، كما وافق على تخصيص مساحة 2532م2 لإقامة معهد دينى ازهرى بمنطقة غرب تيره بمركز الحامول.

كما وافق المجلس التنفيذى للمحافظة على تحويل مساحة 48 فدان و١٠ قراريط وسهمين منافع عمومية إلى املاك دولة خاصة بسنهور المدينة بدسوق.

بكفرالشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بكفرالشيخ زي النهاردة المجلس التنفیذی محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

عقوبات أوروبية جديدة تشمل فردين و4 كيانات في روسيا بسبب أوكرانيا

قرر المجلس الأوروبي، اليوم الجمعة، فرض "إجراءات تقييدية" ضد فردين وأربعة كيانات في روسيا، بدعوى مسئوليتهم عن "أعمال تقوض أو تهدد سلامة أراضي" أوكرانيا.


وذكر المجلس - في بيان صحفي نشرته دائرة العمل الخارجي التابعة للاتحاد الأوروبي اليوم - أن التدابير التقييدية للاتحاد فيما يتعلق بإجراءات، التي "تقوض أو تهدد سلامة أراضي أوكرانيا وسيادتها واستقلالها"، تنطبق إجمالا الآن على أكثر من 2200 فرد وكيان في روسيا.

فيما يخضع الأشخاص المدرجون اليوم لقرارات تجميد أصولهم، كما يُمنع على مواطني الاتحاد الأوروبي وشركاته توفير الأموال لهم. بالإضافة إلى ذلك، يخضع الأشخاص الآخرون لحظر السفر؛ مما يمنعهم من الدخول أو العبور، عبر أراضي الاتحاد الأوروبي.

واعتمد المجلس الأوروبي - قبل 4 أيام - الحزمة الـ 14 من التدابير التقييدية الاقتصادية والفردية التي تستهدف القطاعات ذات القيمة العالية في الاقتصاد الروسي؛ مما يزيد من صعوبة التحايل على عقوبات الاتحاد الأوروبي، وإضافة 116 فردًا وكيانًا إلى قائمة المسئولين عن الجرائم والأعمال التي يزعم الاتحاد الأوروبي أنها تقوض أو تهدد سلامة أراضي أوكرانيا وسيادتها واستقلالها. حسب البيان.

مقالات مشابهة

  • حسين رفاعي رئيسًا وأكرم التيناوي غير تنفيذي ومنن عوض نائبًا لبنك التنمية الصناعية
  • جنوب الوادي تُناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج "إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل"
  • ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي
  • تموين قنا: تحرير 37 مخالفة تموينية متنوعة
  • المجلس التنفيذي لعلوم المحيطات يعتمد برامج لحماية السواحل الأفريقية
  • تمهيدًا لصرف 820 مليون دولار.. صندوق النقد يدرج مصر على جدول اجتماعات المجلس التنفيذي
  • مجلس جامعة القاهرة يوافق على تشكيل اللجنة العليا لمكافحة وعلاج الإدمان
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • عقوبات أوروبية جديدة تشمل فردين و4 كيانات في روسيا بسبب أوكرانيا