صحافة العرب:
2024-09-30@10:03:15 GMT

الهلال السعودي يتعاقد مع البرازيلي مالكوم

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

الهلال السعودي يتعاقد مع البرازيلي مالكوم

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الهلال السعودي يتعاقد مع البرازيلي مالكوم، الرياض في 27 يوليو العُمانية أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم عن تعاقده مع الجناح البرازيلي مالكوم قادمًا من صفوف زينيت سان بطرسبرج .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يتعاقد مع البرازيلي مالكوم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يتعاقد مع البرازيلي مالكوم

الرياض في 27 يوليو /العُمانية/ أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم عن تعاقده مع الجناح البرازيلي مالكوم قادمًا من صفوف زينيت سان بطرسبرج الروسي.

وذكر الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني، وقّع عقدًا يربطه بالنادي لأربعة أعوام حتى نهاية موسم 2026 / 2027.

وبات مالكوم رابع صفقة يضمها الهلال في سوق الانتقالات الصيفية، بعد تعاقده مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي والبرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون الإنجليزي، والصربي ميلنكوفيتش سافيتش من لاتسيو الإيطالي.

ويستهل الهلال الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي بمواجهة أبها في الجولة الأولى من البطولة، يوم 14 أغسطس المقبل، كما أنه سيشارك في البطولة العربية للأندية التي تنطلق غدًا في السعودية.

/العُمانية/

سعيد الهاشمي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال السعودي يتعاقد مع البرازيلي مالكوم وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو

ماجد محمد

روي سامي الجابر نجم الهلال السابق، قصة تعارفه باللاعب ماجد عبدالله في الندوة الحوارية الرياضية ” ليلة الرقم 9 ” في معرض الكتاب الدولي في الرياض قائلاً :” لعبنا سوياً وصنع لي هدف في مواجهة ودية ، وفي بطولة قد أُلغيت عدنا معاً في رحلة من الدمام إلى الرياض” .

وتحدث الجابر عن مستوى الدوري قائلاً :” الدوري السعودي أصبح من أفضل 5 دوريات في العالم ، وأصبحت المملكة مركزاً للرياضات الكبيرة “.

وعن مواجهة الهلال والنصر قال سامي الجابر :” الهلال طريقة لعبه مختلفة، ومن الصعب هزيمته تحتاج قوة فنية وبدنية “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727638234523-1.mp4

 

مقالات مشابهة

  • رسميًا .. العُلا يتعاقد مع لاعب سلة الهلال .. فيديو
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • آخر تطورات اصابة ثنائي الهلال السعودي
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الخلود في دوري روشن السعودي
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل الاتحاد الرسمي أمام الخليج في دوري روشن السعودي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة