شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن “الإصلاح اليمني” ينضم إلى ميثاق الشرف الحضرمي، يمن مونيتور الرياض خاص انضم حزب التجمع اليمني للإصلاح، يوم الأربعاء، إلى 8220;ميثاق الشرف الحضرمي 8221;، بالتوقيع عليه حسب ما .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الإصلاح اليمني” ينضم إلى ميثاق الشرف الحضرمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الإصلاح اليمني” ينضم إلى ميثاق الشرف الحضرمي

يمن مونيتور/ الرياض/ خاص:

انضم حزب التجمع اليمني للإصلاح، يوم الأربعاء، إلى “ميثاق الشرف الحضرمي”، بالتوقيع عليه حسب ما أفاد الموقع الرسمي للحزب.

وقال الموقع إن “رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، محمد أحمد بن زياد صباح وقع بالعاصمة السعودية الرياض على ميثاق الشرف الحضرمي”.

ونقل عن رئيس الحزب في حضرموت “إن هذا التوقيع يأتي منسجماً مع موقف الحزب المؤيد لإعلان مجلس حضرموت الوطني كحامل سياسي لتطلعات أبناء حضرموت”.

ومنذ يومين يتوافد ممثلين من المكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية في حضرموت للتوقيع على الميثاق.

وتستمر الهيئة التأسيسية لمجلس حضرموت في الترتيب لإعلان قيام المجلس وبتوافق معظم المكونات السياسية والاجتماعية في المحافظة.

وفي 20 يونيو/حزيران أشهر في العاصمة السعودية “الرياض”، “مجلس حضرموت الوطني” (يضم معظم المكونات) وذلك في ختام المشاورات الحضرمية التي انعقدت بالرياض خلال الفترة (21 مايو – 19 يونيو 2023م).

اقرأ/ي أيضاً.. تغيّر الديناميكيات جنوب اليمن.. لماذا يخشى “الانتقالي” مجلس حضرموت الوطني؟ (تحليل خاص) مجلس حضرموت الوطني.. حدود التمثيل ومكوناته وهيئة رئاسته؟ (تقرير خاص)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الإصلاح اليمني” ينضم إلى ميثاق الشرف الحضرمي وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس حضرموت الوطنی یمن مونیتور

إقرأ أيضاً:

شكران مرتجى تواجه التنمر وترد الله يهدكم يا يهديكم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  استنكرت الفنانة الفلسطينية- السورية شكران مرتجى كمية التنمر التي قالت إنها تعرضت لها مؤخراً من أولاد بلدها، بعد حصولها على عضوية الشرف في نقابة الفنانين السوريين وتوجهت لمن شتمها، بناء على ما وصفته بـ "ادعاءات وأخبار كاذبة"، بالقول: "الله يهدكم يا يهديكم".

وشاركت شكران صورة لبطاقة عضوية الشرف التي حصلت عليها من نقابة الفنانين السوريين، عبر خاصية القصص في حسابها الرسمي على إنستغرام، ووجهت من خلالها رسالة، قالت فيها: "صباحكم خير، بطاقة عضوية النقابة هي تقديرية وفخرية فقط، ولا جنسية ولا هوية لأنه معي إياهم من زمان يا شاطرين".

وأضافت: "مو معقول كم التنمر، وللأسف من ولاد بلدي، إلي الشرف احمل أي ورقة أو بطاقة بتخص سورية، وشكرا نقابة الفنانين، ولكل جهة بتكرمني أينما كانت".

وختمت رسالتها بالقول: "يجيا الذكاء عند البعض.. خلصتوا ترند على حساب أخبار كاذبة، وادعاءات وشتائم، بسيطة، الله يهدكم يا يهديكم".

وكانت شكران قد أعربت عن سعادتها بالحصول على عضوية الشرف في نقابة الفنانين السوريين، ودرع "التميز والإبداع" عن مسيرتها، وقالت في تدوينةٍ نشرتها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: "شكراً ليوم طال انتظاره، أعلم أن عضوية النقابة ليست ببطاقة ولا ورقة لكنها توثيق لانتماء لنقابة عريقة، وعدم امتلاكي لها، لا يعني أني لست فنانة، فأنا فنانة سورية وأفتخر".

وحصلت شكران مرتجى مؤخرًا على عضوية نقابة الفنانين السوريين، بعد أن أصبحت تحمل الجنسية السورية رسميًا ومنذ سنوات، وذلك إلى جانب جنسيتها الفلسطينية.

ومع حصولها على هذه العضوية، أو بدونها، كانت شكران ولا تزال من ألمع الفنانات الذين قدموا خلال مسيرتهم الممتدة أدواراً لا تنسى في الدراما السورية، منذ بداية مسيرتها قبل 30 عامًا.

وتشارك شكران حاليًا في بطولة مسلسل "سيروم"، وسيكون على قائمة المسلسلات السورية في رمضان 2025.
 

سوريادراما سوريةمسلسلاتمشاهيرنشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوفد الوطني يبارك للشعب اليمني نجاح فعاليات المولد النبوي الشريف
  • رئيس الوزراء المصري يصل إلى الرياض
  • حزب المصريين: الحوار الوطني رسخ قواعد الإصلاح والاستقرار السياسي
  • عضو مجلس الشيوخ: الاستراتيجية الوطنية للصناعة تدعم الإصلاح الاقتصادي
  • شكران مرتجى تواجه التنمر وترد الله يهدكم يا يهديكم
  • حماية السيادة الوطنية في ميثاق الأمم المتحدة
  • حزب الإصلاح اليمني يحيي ذكرى تأسيسه وسط تساؤلات عن وضعه وأدائه
  • مساعي سعودية لضم جنود مما يعرف بـ “الجيش الوطني” إلى قواتها الجديدة تمهيداً لنشرها في معاقل الإصلاح بمأرب
  • العليمي يهنئ حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه ويؤكد دوره الوطني
  • بذكرى التأسيس.. المؤتمر يدعو الإصلاح للتلاحم الوطني مجددا لمواجهة الحوثيين