طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء تحقيق عاجل لمعرفة سبب تجدد إصابة ياسر إبراهيم مدافع الفريق بعدما كان اللاعب قريب من العودة للتدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات.

وتفاجأ الجهاز الفني، بتجدد إصابة ياسر إبراهيم، في العضلة الخلفية خلال الساعات الماضية، قبل عودة الفريق للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

ويغيب ياسر إبراهيم عن الأهلي منذ 4 أسابيع بسبب إصابته في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق ضد ميدياما الغاني بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأثار تجدد إصابة ياسر إبراهيم غضبا كبيرًا لدي المدير الفني السويسري الذي طلب تحقيقا عاجلا لمعرفة سبب تجدد الإصابة ومن المسئول عن هذا الأمر خاصة في ظل تعرض عدد كبير من لاعبي الفريق لإصابات عضلية ووغيابهم لفترات طويلة.

وتلقى “كولر” صدمة كبيرة بتجدد إصابة ياسر إبراهيم، بعدما أظهرت الأشعة الجديدة التي أجراها اللاعب حاجته  لفترة تصل إلى 6 أسابيع، مما يعني غيابه عن مباريات الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وربما تصل فترة الغياب إلى نصف نهائي دوري الأبطال في حال تأهل الفريق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر النادي الاهلي سيمبا التنزاني

إقرأ أيضاً:

كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة

يستعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة

وسافر كولر إلى سويسرا بعد نهاية مباراة الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، لقضاء إجازة مع أسرته، حيث منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع بعد الخسارة في البطولة.

ومن المقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات غدًا السبت، استعدادًا للمباريات القادمة في بطولة كأس السوبر المصري التي ستنطلق خلال الشهر الحالي.

طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك

يشارك الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري بصفته بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري، بينما يمثل فريق سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية، بالإضافة إلى بيراميدز بطل كأس مصر، والزمالك بالكارت الذهبي.

مقالات مشابهة

  • كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز في الثاني
  • كلاتنبرج يفتح النار على عصام عبد الفتاح.. ويكشف حقيقة مجاملات الأهلي والزمالك
  • تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل قرعة دور المجموعات.. موقف الأهلي وبيراميدز
  • موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية والقناة الناقلة بمشاركة الأهلي والزمالك
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • عثمان إبراهيم: الأندية الألمانية تعد الأقوى هجوميا في دوري أبطال أوروبا
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس