صحافة العرب:
2024-09-14@02:02:42 GMT

سر رشاقة نرمين الفقي.. «مبتحبش النكد» هن

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

سر رشاقة نرمين الفقي.. «مبتحبش النكد» هن

هن، سر رشاقة نرمين الفقي مبتحبش النكد،علاقات و مجتمع لا يخلو ظهورها من علامات الإستفهام عن سر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سر رشاقة نرمين الفقي.. «مبتحبش النكد»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سر رشاقة نرمين الفقي.

. «مبتحبش النكد»

علاقات و مجتمع

لا يخلو ظهورها من علامات الإستفهام عن سر رشاقتها جمالها، الأمر الذي أثار اهتمام متابعيها لمعرفة السبب الذي يجعلها تبدو بشكل مميز، وفي أكثر من لقاء تلفزيوني وخاصًة لقاء مؤخرًا تحدثت نرمين الفقي عن ذلك السر والذي يكمن في محاولتها أن تكون سعيدة دائمًا، وأشياء أخرى وهو ما يقدمه «هُن» في السطور التالية.

سر رشاقة نرمين الفقي

للسعادة دور كبير في حياة نرمين الفقي لكي تطل على جمهورها بإناقتها المُعتادة، قائلة في تصريحات تلفزيونية: «أنا معنديش روتين معين للرشاقة، لكن السبب الوحيد هو أن قلبي حلو، ومبحبش النكد، ولو اتنكد عليّ من أخبار سيئة أو صادمة مثلًا بسمعها، بقول إن شاء الله خير، وعندي إيمان كبير بإن ربنا هيسترها معايا».

واستكملت حديثها: «بقول لكل السيدات خلوا قلبكم حلو والعبوا رياضة، ومش لازم جيم أنا أحيانًا بلعب رياضة في بيتي، والست لازم يكون فيها أكتر من حاجة مش مجرد جمال فقط، يعني تخلي بالها من جسمها ومن نفسها وتكون ست بيت وفي شغلها تبقى ست بجد شاطرة، وتحافظ على نفسها قدر المستطاع».

حبها للنشويات والحفاظ على الرياضة

وفي تصريحات أخرى في برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع عبر «dmc» قالت نرمين الفقي: «قلبي فله بهتم بالرياضة لو بوظنا في الأكل وشوية بتراجع لو انا مبسوطة بنسى قصة الأكل وابقى نشيطة والعب رياضة لكن لما ابقى زعلانه بطلع همي في الأكل وبيريح الاعصاب وبطلت الخصلة دي وبدأت احافظ على الرياضة والأكل المنتظم».

[embedded content]

وفي جُمل بسيطة لخصت نرمين الفقي بخفة ظلها سر رشاقتها: «سر الرشاقة مش بس الرياضة أشياء أخرى وهي إني فرحت ناس كتير، بحب أكل ولما خسيت من 74 لـ66 حسيت شكلي اتغير وطلعت قولت لهم اللغد وحشني، ضعيفه جدًا قدام النشويات بحب المكرونات البطاطس المحمرة البانية، الاكل الصحي مهم منبوظسش غير كل فين وفين، والرياضة مهمة جدًا الكابتن بيقول اني بلعب كويس بلعب سباحه علطول الأساس بالنسبة لي الأكل».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سر رشاقة نرمين الفقي.. «مبتحبش النكد» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيونسيه تكشف أسرار نظامها الغذائي الجديد: "لا أمارس الرياضة"

كشفت المطربة الأمريكية الشهيرة بيونسيه أنها تركز على إعطاء الأولوية لصحتها في مقابلة جديدة مع مجلة GQ، وجاء لقاء يونسيه بعد أسبوع واحد من احتفالها بعيد ميلادها الثالث والأربعين.

كشفت نجمة البوب بيونسيه ​​​​أنها كانت تبذل قصارى جهدها للبقاء بصحة جيدة هذا الصيف واتجهت لتغير نظامها الغذائي والتخلي عن جميع اللحوم باستثناء الديك الرومي، وتتأكد من أنها تأخذ جميع المكملات الغذائية الخاصة بها وتمارس الرياضة عندما تستطيع ذلك.

 

وقالت للمجلة: "لقد حاولت التركيز على صحتي، وتناول المكملات الغذائية، وتناول أطعمة صحية للغاية، لقد توقفت عن تناول اللحوم، باستثناء الديك الرومي، هذا الصيف".

ومع ذلك، اعترفت بيونسيه، الأم لثلاثة أطفال، والتي اختتمت 56 عرضًا في جولتها الأخيرة حول العالم بشهر أكتوبر الماضي، بأنها لا تزال تحاول الالتزام ببرنامج تمارين رياضية. 

وخاضت بيونسيه تجربة النظام الغذائي النباتي، لكنها أصرت على أنها تميل إلى تغيير نظامها الغذائي بانتظام بدلاً من الالتزام بشيء واحد.

 

في عام 2015، تحدثت إلى صحيفة نيويورك تايمز حول المشاركة في تحدي نباتي لمدة 22 يومًا  . 

 

وأوضحت بيونسيه: "في البداية، لاحظت بعض الأشياء الصغيرة: كان لدي المزيد من الطاقة ... يجب أن نعرف فوائد النظام الغذائي النباتي، ونقضي المزيد من الوقت في العناية بأنفسنا من خلال التغذية الجيدة واختيار الأطعمة الصحية ...

وفي عام 2021، تحدثت عن تطور رحلتها في العناية الذاتية وكيف يمكن أن تؤثر متطلبات الجولة على صحتها، قائلة: "أعتقد أنني مثل العديد من النساء، شعرت بضغط كوني العمود الفقري لعائلتي وشركتي ولم أدرك مدى تأثير ذلك على صحتي العقلية والجسدية. لم أجعل نفسي دائمًا أولوية"، قالت لمجلة هاربر بازار . 

وأشارت بيونسيه إلى أنها "عانت شخصيًا من الأرق بسبب قيامها بجولات لأكثر من نصف حياتها بالإضافة إلى سنوات الإرهاق نالتها نتيدة الرقص مرتدية الكعب العالي خلال كافة جولاتها الغنائية."

وأردفت بيونسيه: "لقد تعلمت العديد من الأسرار والتقنيات على مر السنين لأظهر بأفضل مظهر في كل عرض. لكنني أعلم أنه لتقديم أفضل ما لدي، يتعين عليّ الاعتناء بنفسي والاستماع إلى جسدي."

مقالات مشابهة

  • بيونسيه تكشف أسرار نظامها الغذائي الجديد: "لا أمارس الرياضة"
  • عواقب الاستحمام بالماء الساخن بعد الأكل مباشرة
  • يزبك: نطالب بري بلعب دوره كرئيس للمجلس والدعوة الى جلسة انتخاب رئيس
  • قبل بداية العام الدراسي.. نصائح مهمة لتحسين اعتياد الأطفال على الأكل الصحي
  • «علشان الأكل ميبوظش».. احذر هذه الأفعال عند استخدام الميكرويف
  • فخري الفقي عن حزمة التسهيلات الضريبية: "فتح صفحة جديدة مع مجتمع الأعمال" (فيديو)
  • الرياضة لا تصنع الكراهية
  • فخري الفقي يشيد بقرارات «المالية» ويؤكد: ستعمل على توسيع القاعدة الضريبية 
  • وزير الرياضة ينعى إيهاب جلال
  • ماذا يحدث لجسمك حال الاستحمام بالماء الساخن بعد الأكل مباشرة؟