شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وسط إجراءات أمنية انطلاق مسيرة أعلام بالقدس، القدس المحتلة صفاانطلقت مساء الأربعاء مسيرة أعلام للمستوطنين في مدينة القدس المحتلة، بدءًا من حديقة الاستقلال غربي البلدة القديمة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وسط إجراءات أمنية.. انطلاق "مسيرة أعلام" بالقدس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وسط إجراءات أمنية.. انطلاق "مسيرة أعلام" بالقدس

القدس المحتلة - صفا

انطلقت مساء الأربعاء "مسيرة أعلام" للمستوطنين في مدينة القدس المحتلة، بدءًا من "حديقة الاستقلال" غربي البلدة القديمة نحو باب الجديد مرورًا بأبواب الساهرة والعامود والأسباط، وانتهاءً بالدخول من باب المغاربة إلى ساحة البراق غربي المسجد الأقصى المبارك.

وجابت المسيرة مفترقات وشوارع بالمدينة، ووصلت إلى باب العامود، وسط تشديدات أمنية من شرطة الاحتلال.

وتشهد المدينة توترًا شديدًا على أثر المسيرة الاستفزازية، خاصة بعد مشاركة وزير أمن الاحتلال "إيتمار بن غفير" ووزراء وأعضاء كنيست آخرين بهذه المسيرة.

وتأتي هذه المسيرة، ضمن السعي الإسرائيلي الدؤوب لتحويل "ذكرى خراب الهيكل" التوراتية إلى محطة سنوية لتحقيق قفزات في العدوان على المسجد الأقصى وتأسيس "الهيكل" مكانه.

وتواصل الجماعات المتطرفة حشد أكبر عدد من المستوطنين لاقتحام الأقصى غدًا الخميس، فيما يسمى "خراب الهيكل"، واعدة بتوفير عشرات المرشدين لاستقبال المجموعات المقتحمة، وكذلك بتوفير مظلات ومرطبات عند مدخل باب المغاربة، لتحث جمهورها على الاقتحام، رُغم الأجواء الحارة.

القدس الاحتلال

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسط إجراءات أمنية.. انطلاق "مسيرة أعلام" بالقدس وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القدس المحتلة

إقرأ أيضاً:

الخارجية الفلسطينية: المخططات الاستيطانية تقضي على أي فرصة لإقامة الدولة الفلسطينية

القدس المحتلة-سانا

حذرت وزارة الخارجية الفلسطينية من أن استمرار كيان الاحتلال الإسرائيلي بتوسيع مخططاته الاستيطانية في الضفة الغربية يقضي على أي فرصة لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وقالت الخارجية في بيان لها اليوم نقلته وكالة وفا: “ننظر بخطورة بالغة لمواصلة سلطات الاحتلال مخططاتها التوسعية الاستيطانية وتعميق نظام التمييز والفصل العنصري الأبرتهايد بهدف إغلاق الباب أمام أي فرصة لتجسيد الدولة الفلسطينية”.

وأكدت الخارجية أن التصعيد الاستيطاني الحاصل في الضفة بما فيها مدينة القدس تحد سافر لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة مطالبة بتنفيذ القرار 2334 الذي يؤكد عدم شرعية الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة ويطالب بوقفه وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أشكال الإبادة وفرض عقوبات رادعة على منظومة الاحتلال الاستعماري العنصري.

مقالات مشابهة

  • ضرب مبرح وتنكيل بالمحتجين في مظاهرة ضد نتنياهو بالقدس
  • الشرطة الإسرائيلية تقمع مظاهرة مناهضة لحكومة نتنياهو بالقدس المحتلة (شاهد)
  • قوات الاحتلال تجبر فلسطينياً على هدم منزله في القدس المحتلة
  • وسط إجراءات وتدابير أمنية.. انطلاق الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية في حاصبيا
  • أهالي كفر عقب بالقدس ينظمون وقفة احتجاحية على تخفيض الاحتلال المياه المخصصة لهم
  • الاحتلال يمنع طلبة الثانوية العامة الفلسطينيين من أداء الامتحانات بالقدس
  • هبوط مروحية إسرائيلية في مستشفى بالقدس المحتلة لنقل جنود مصابين
  • الخارجية الفلسطينية: المخططات الاستيطانية تقضي على أي فرصة لإقامة الدولة الفلسطينية
  • كنيسة الصعود.. أحد أهم معالم المعمار المسيحي بالقدس
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تقتحم مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة