حياتنا، خطيبته ماتت أمام عينيه هكذا تحوّل مساء رومانسي بين عاشقين إلى مأتم،وطن قالت صحيفة 8220;صباح 8221; التركية إنّ 8220;يشيم ديمير 8221; كانت تعمل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خطيبته ماتت أمام عينيه.. هكذا تحوّل مساء رومانسي بين عاشقين إلى مأتم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خطيبته ماتت أمام عينيه.. هكذا تحوّل مساء رومانسي بين...

وطن- قالت صحيفة “صباح” التركية إنّ “يشيم ديمير” كانت تعمل مصممة جرافيك، في وكالة إعلانية بإسطنبول، وكانت على علاقة بصديقها “نظام الدين غوروسوم”، الذي عرض عليها الزواج قبل أيام من الحادثة.

ولقيت فتاة تركية مصرعها بعد فقدان توازنها وسقوطها من جرف صخري في جزيرة “أوزدجا” بولاية “تشاناك كاليه” غرب البلاد، قبل أيام من زواجها، مما أثار حالة من الصدمة والحزن في أوساط عائلتها وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت وسائل إعلام تركية أن “نظام الدين غوروسوم” خطيب الفتاة المتوفاة “يشيم دمير” أراد أن يقضي معها أوقاتاً رومانسية في جزيرة Bozcaada. وهو بالفعل ما حدث، حيث ذهبا إلى هناك عند غروب الشمس.

Horror as Yesim Demir, 39, slips and plunges 100 feet to her death while celebrating her engagement with a clifftop picnic https://t.co/dDTEGRbHJ2 pic.twitter.com/5djkXq3USt

— Dear sly, (@Sly023) July 24, 2023

يشيم ديمير ونظام الدين غوروسوم

وفي غضون ذلك توجه الشاب إلى السيارة للحصول على مستلزمات النزهة. وفجأة سمع صرخة، وعندما ركض في اتجاه الصرخة، لاحظ أن صديقته قد سقطت من جرف ارتفاعه 30 مترًا.

ولاقت وفاة دمير التي فقدت حياتها بشكل مأساوي، تغطية واسعة في الصحافة العالمية.

وذكرت صحيفة “نيويورك بوست” أن الحادثة محزنة للغاية، وقالت إن الناس ألقوا باللوم على البلدية لعدم إقامة سياج حديدي في المنطقة المذكورة لتوفير الأمان لعموم الزوار.

A woman has tragically fallen to her death, after her boyfriend proposed to her and took her to the edge of a seaside cliff to watch the sunset.

Yesim Demir was with her partner in northwestern Turkey when she slipped and fell 100ft off a cliff.

She initially survived the… pic.twitter.com/vxZBQGwpTJ

— Oli London (@OliLondonTV) July 25, 2023

ثوب الزفاف

من جانبها، قالت صحيفة “صباح” التركية، التي نشرت صورا متنوعة للراحلة ومنها صورتها بثوب الزفاف، إن يشيم ديمير تعمل مصممة جرافيك لدى وكالة إعلانية بإسطنبول. وكانت على علاقة بصديقها نظام الدين غوروسوم، الذي عرض عليها الزواج قبل يوم من الحادثة.

ولفتت إلى أن الخطيبين توجها إلى جزيرة “بوزجا” للاحتفال بالمناسبة السعيدة لهما، ووصلا إلى منطقة جرف تدعى “بولنتي”، يعرفه السكان بأنه شديد الخطورة، ولا يوجد عليه سياج للحماية أو إجراءات وقائية من السقوط.

خطيب الراحلة يكشف التفاصيل

تحدّث خطيب الراحلة عن تفاصيل الحادثة الأليمة، وقال إنهما جلسا على حافة الجرف، وهما يستمتعان بمشهد الغروب، ثم توجه إلى السيارة لجلب مستلزمات النزهة، لكنه سمع صرخة مفاجئة ومع قدومه وجد أن خطيبته قد سقطت من شاهق.

وأشارت وسائل إعلام تركية إلى أن فِرق الإنقاذ وصلت، وعثروا على الفتاة حية، لكنها توفيت بعد أقل من ساعة على نقلها إلى المستشفى، متأثرة بالإصابات الخطرة التي تعرضت لها نتيجة السقوط.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطيبته ماتت أمام عينيه.. هكذا تحوّل مساء رومانسي بين عاشقين إلى مأتم وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«إيمان» و«آيات» شقيقتان متطوعتان في «حياة كريمة»: «غيرت حياتنا وبنفيد غيرنا»

منزل من الطوب اللبن وسقفه متهدم في قرية الديسمي التابعة لمركز الصف بالجيزة، يسكنه أسرة مكونة من 6 أفراد، 4 فتيات في أعمار مختلفة ينتظرن عودة والديهن من الخارج معهما الطعام بعد عملهما لساعات طويلة بالخارج، وبسبب الظروف القاسية قبل نحو 5 سنوات، توقفت «إيمان» عن الذهاب للمدرسة بسبب بُعد المسافة بين منزلها والمدرسة؛ وقررت أنّ تكتفي بشهادتها الإعدادية، وبعد أنّ دخلت «حياة كريمة» القرية، غيرت حياة الأسرة البسيطة تمامًا.

حياة كريمة منحت الأسرة منزلا جديدا

منزل جديد ومياه للشرب وصرف صحي، مصابيح تضيء الغرف مساءً، رائحة طعام شهي تخرج من المطبخ، 4 فتيات يعدن وقت العصر وهن يرتدين ملابس المدرسة ويجلسن ليذاكرن، هكذا وصفت الشيققتان «إيمان» و«آيات» شكل حياتهما الجديد بعد تكفلت مبادرة حياة كريمة بهما، إذ تقول «إيمان» صاحبة الـ17 عامًا لـ«الوطن»: «أول ما حياة كريمة وصلت البلد حياتنا اتغيرت 180 درجة، البيت أتجدد ووالدي بقى ليه شغل في مركز الصرف، ورجعت المدرسة تاني».

«آيات»: حلمي أكون طبيبة وأشتغل مع «حياة كريمة»

«آيات» صاحبة الـ 15 عامًا، قالت: «الأول كنت بمشي مسافة كبيرة عشان أوصل المدرسة، دلوقتي في مدارس كتيرة في القرية «حياة كريمة» بنتها، وأنا وأخواتي بنأخذ دروس على حساب مبادرة حياة كريمة»، وعن حياتها قبل ذلك، قالت إنها كانت تطمح أنّ تكون طبيبة لكن كان حلم صعب المنال بالنسبة لها، لكنها الآن عادت لها أحلامها وترغب بالعمل في مستشفيات المبادرة لتستمر في التطوع في حياة كريمة، ومساعدة أهالي القرية.

وبعد أنّ تغيرت حياتهما، انضمت الشقيقتان إلى مبادرة حياة كريمة للتطوع لخدمة أهالي المركز، ونشر الوعي وتجميع الشكاوى من الأهالي: «بنتعلم كتير من المتطوعين والمهندسين والدكاترة اللي بيبنوا البلد، وبنفكر في خدمات جديدة تساعد الناس»، وفقًا لحديث «إيمان».

مقالات مشابهة

  • نوال تشجع ابنتها على التطوع في «حياة كريمة»: غيروا حياتنا للأحسن
  • التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري
  • الذكاء الاصطناعي تريند أم ثورة؟
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز
  • تشكيل تركيا الرسمي أمام هولندا في ربع نهائي يورو 2024
  • تشكيل هولندا الرسمي أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • ثلاثي هجومي يقود إنجلترا أمام سويسرا
  • «إيمان» و«آيات» شقيقتان متطوعتان في «حياة كريمة»: «غيرت حياتنا وبنفيد غيرنا»
  • تشكيل تركيا المتوقع أمام هولندا في ربع نهائي يورو 2024
  • عاجل.. تشكيل إسبانيا الرسمي أمام ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024