الأسبوع:
2024-06-29@11:38:19 GMT

مسلسل صدفة الحلقة 13.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

مسلسل صدفة الحلقة 13.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

مسلسل صدفة الحلقة 13.. مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة «صدفة» مدرسة التاريخ، والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

مسلسل صدفة الحلقة 13

تشهد الحلقة 13 من مسلسل صدفة، بطولة الفنانة ريهام حجاج، العديد من التفاصيل والأحداث، خاصة بعدما كشفت حلقة أمس عن ورطة جديدة تقع فيها «صدفة» بعدما أخبرتها طالبة لديها تدعى «راندا»، أنها حامل من زميلها «علي»، وأنه لم يعد يرد عليها أو يتواصل معها، ما وضع الأخيرة في حالة من الصدمة والانهيار.

أحداث مسلسل صدفة حلقة 12

وشهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل صدفة، الكثير من الأحداث، حيث تفاجأ فؤاد - خالد الصاوي -، بتواجد معتز - فراس سعيد - في محله، وعرض عليه معتز أن يتزوج من منار ابنته - ميار الغيطي -، بعدما علم بطلاقها، وذلك حتي لا يترك فرصة للناس للحديث عنها وعن سبب طلاقها.

وتوالت الأحداث في الحلقة الثانية عشر من مسلسل صدفة، حيث وجدت صدفة - ريهام حجاج -، طارق - عصام السقا -، في انتظارها أسفل المنزل حتي يقوم بتوصيلها للمدرسة، وعندما وصلوا حاولت سيارة مسرعة أن تصدم صدفة وتقتلها ولكن بمجرد أن طارق لاحظها قام بإنقاذ صدفة وضرب زجاج السيارة بحجر.

مسلسل صدفةمواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 13

يعرض مسلسل صدفة الحلقة 13، على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحاً، وعلى قناة CBC Drama في تمام الساعة 7.30 مساءاً، والإعادة 3.00 صباحاً، وعلى قناة DMC في تمام الساعة 12:15 منتصف الليل، و الإعادة الساعة 6:30 صباحًا، وعلى القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساء، وتعاد الساعة 3:00 صباحًا، بالإضافة إلى منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يشارك فيه عدد من نجوم الفن المصري، منهم: ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل، عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامي دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل فراولة في النصف الثاني من رمضان 2024

مسلسل أشغال شقة الحلقة 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الإفتاء تحدد موعد الليالي الوترية في العشر الأواخر من رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل صدفة صدفة الحلقة 13 ريهام حجاج مسلسل رمضان 2024 ر فی تمام الساعة من مسلسل

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

تستكمل اليوم منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تشهد إقامة 3 مباريات مهمة وقوية نرصدها لكم في السطور التالية:

حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28 موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الجونة ضد فيوتشر ..

يستعد فريق الجونة لاستقبال ضيفه فريق فيوتشر في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق النقل الحصري للدوري الممتاز.

الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي ..

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

زد إف سي وطلائع الجيش ..

ويفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه في تمام السابعة مساءً لاستقبال مباراة زد مع طلائع الجيش والتي ستكون مهمة وقوية لكلا الفريقين حيث يبحث كل منهما عن الفوز والنقاط الثلاثة.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقناة الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الفارس الأبيض؟
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة