شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن إختتام ورشة إشكالية جرائم المخدرات بين القانون والتطبيق العملي، محمد الشيباني اختتمت اليوم، ورشة عمل عن إشكالية جرائم المخدرات بين القانون والتطبيق العملي ظاهرة المخدرات ومكافحتها والتي استمرت يومين،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن .

. إختتام ورشة "إشكالية جرائم المخدرات بين القانون والتطبيق العملي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن .. إختتام ورشة "إشكالية جرائم المخدرات بين...
محمد الشيباني   اختتمت اليوم، ورشة عمل عن إشكالية جرائم المخدرات بين القانون والتطبيق العملي ظاهرة المخدرات ومكافحتها والتي استمرت يومين .   وشارك بالورشة مختصين من رجال الأمن والقضاء والنيابة والمحامين ،وممثلي منظمات المجتمع المدني والاعلامين ..الخ .   وقدم منسق ورشة العمل رئيس مؤسسة بشرة خير الأنسانية  نادر نوشاد خان كلمة شكر للسلطة القضائية وللأجهزة الأمنية والحاضرين للتفاعل وناقش الجاد لهذه الظاهرة الخطيرة التي أنتشرت للقضاء على الشباب والمجتمع بشكل عام فهي دخيلة لل

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن .. إختتام ورشة "إشكالية جرائم المخدرات بين القانون والتطبيق العملي" وتم نقلها من الرصيف برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق في ورشة بجدة

جدة

باشرت قوات المديرية العامة للدفاع المدني حريقا اندلع في ورشة في محافظة جدة.

وأكدت المديرية العامة للدفاع المدني أن قواتها تمكنت من إخماد الحريق.

ونوهت أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة «إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات»
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات”
  • أبوظبي تستضيف ورشة إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025-2028
  • أخنوش لشبيبة حزبه: نشتغل على إشكالية الشغل وسنتمكن من التغلب عليها
  • انطلاق ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025 – 2028” في أبوظبي
  • برج الجدي حظك اليوم 16 سبتمبر 2024: خطوات إيجابية تعزز وضعك العملي
  • إخماد حريق في ورشة بجدة
  • تشميع مصنع لتصنيع العقاقير المخدرة في المنوفية
  • "مكافحة المخدرات" تستعرض جهود المملكة في تعزيز حصانة المجتمع
  • الإيقاع بمُدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالبحيرة