شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سوريا اشتباكات عنيفة بين مجموعات المسلحين الموالين للجيش الأمريكي، اندلعت اشتباكات داخلية عنيفة بالأسلحة الثقيلة والخفيفة بين مجموعات المسلحين الموالين للجيش الأمريكي في محيط القواعد الأمريكية اللاشرعية في حقول .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوريا- اشتباكات عنيفة بين مجموعات المسلحين الموالين للجيش الأمريكي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوريا- اشتباكات عنيفة بين مجموعات المسلحين الموالين...

اندلعت اشتباكات داخلية عنيفة بالأسلحة الثقيلة والخفيفة بين مجموعات المسلحين الموالين للجيش الأمريكي في محيط القواعد الأمريكية اللاشرعية في حقول النفط والغاز في ريف دير الزور، شرقي سوريا.

وأسفرت الاشتباكات المتواصلة حتى إعداد هذا التقرير، عن مقتل وإصابة عدد من المسلحين الموالين للجيش الأمريكي، مع توسع رقعة الاشتباكات التي اندعلت على خلفية السيطرة والنفوذ وتوزيع النفط السوري المسروق، وتقاسم الثروات في المنطقة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوريا- اشتباكات عنيفة بين مجموعات المسلحين الموالين للجيش الأمريكي وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وردنا للتو.. تصريح هام بشأن اتفاق تصدير النفط وصرف مرتبات موظفي الدولة

يمانيون/ صنعاء نفى مصدر مسؤول في اللجنة الاقتصادية العليا، وجود أي اتفاق يتعلق باستئناف تصدير النفط، وأن ما يتم ترويجه بهذا الشأن مجرد شائعات من قبل مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي.
وأوضح المصدر، في تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن ما يروج له مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي عن وجود اتفاق يسمح لهم بمعاودة تصدير النفط لا أساس له من الصحة، مؤكداً أن قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى بخصوص منع نهب الثروة النفطية الوطنية كان وما يزال سارياً.
وأضاف المصدر ” إن مسألة عودة تصدير النفط مرتبطة بشكل قاطع بصرف مرتبات موظفي الدولة ومعاشات المتقاعدين، وفقاً لقرار منع نهب الثروة الوطنية”.
وحذّر المصدر مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي من أي محاولة للالتفاف على قرار منع نهب الثروات الوطنية، مشيراً إلى أن مساعيهم لمعاودة نهب مقدرات الشعب وتحويل عائداتها إلى حساباتهم في الخارج لن يتم السماح به.
كما حذّر المصدر الشركات المحلية والأجنبية من أي تواطؤ مع المرتزقة في انتهاك قرار منع نهب الثروة الوطنية، مؤكداً أن ذلك سيواجه برد فوري من القوات المسلحة اليمنية، وعلى تلك الشركات تحمل مسؤولية تداعيات ذلك.
وجدد المصدر التأكيد على أن قرار منع نهب الثروات النفطية الوطنية سيظل مرتبطاً باستحقاق صرف مرتبات كافة موظفي الدولة ومعاشات المتقاعدين. # مرتبات موظفي الدولةً#اليمن#تصدير النفط‎#صنعاءاللجنة الاقتصادية العلياالنفطمرتزقة العدوان

مقالات مشابهة

  • اشتباكات عنيفة بين الجيش السوداني وقوات من الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال بولاية جنوب كردفان
  • مواجهات واحتجاجات.. إرهاب مفتوح لذراع إيران ضد القبائل يطول الموالين لها
  •  قصف اسرائيلي على مواقع دفاع جوي للجيش السوري في درعا  
  • حزب الله يجبر طائرات إسرائيلية اخترقت حاجز الصوت في سماء لبنان للتراجع
  • قصف اسرائيلي على مواقع دفاع جوي للجيش السوري في درعا
  • قصف إسرائيلي على مواقع دفاع جوي للجيش السوري في درعا
  • المرصد السوري: قصف إسرائيلي على مواقع دفاع جوي للجيش في درعا
  • عاجل: ضربة مدمرة بمناطق سيطرة الحوثيين وإعلان للجيش الأمريكي
  • وردنا للتو.. تصريح هام بشأن اتفاق تصدير النفط وصرف مرتبات موظفي الدولة
  • من جريفيث إلى ليندركنج مسار تدميري غير معلن