مسلسل جودر.. يترقب الجمهور عرض مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024، ويتزايد البحث حول مواعيد عرض مسلسل جودر والقنوات الناقلة له.

مسلسل جودر

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مواعيد عرض مسلسل جودر والقنوات الناقلة له، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مواعيد عرض مسلسل جودر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال الساعة 8 خلال النصف الثاني من شهر رمضان على قناة on، والإعادة الساعة 10 إلا ربع صباحا.

مسلسل جودرأحداث مسلسل جودر

والجدير بالذكر أن جودر يدخل موسم دراما رمضان 2024، كواحد من الأعمال ذات الطابع الخاص، وبأجواء تدور بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية «جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار».

أبطال مسلسل جودر

ويشار إلى أن مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتي Media hub سعدي - جوهر و Arouma تامر مرتضى.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة الأولى والقنوات الناقلة

خاص| تفاصيل إصابة وفاء عامر خلال حريق لوكيشن مسلسل «جودر»

موعد عرض مسلسل «جودر» لـ ياسر جلال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل جودر القنوات الناقلة لمسلسل جودر جودر مسلسل جودر مسلسل جودر لياسر جلال مواعيد عرض مسلسل جودر موعد عرض جودر ياسر جلال یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث طهور لتارا عماد على الشاطئ

 

نشرت الممثلة تارا عماد صورة جديدة لها، عبر صفحتها الرسميه بموقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام” ٠

 وظهرت تارا في الصورة وهي ترتدي فستان لونه أبيض، وتقف أمام الشاطئ، تاركه شعرها منسدلًا ٠ 

 

IMG_1097    فيلم سيكو سيكو 
 

انضمت الفنانة تارا عماد إلى قائمة أبطال فيلم "سيكو سيكو"، والفيلم من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير، ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم طه الدسوقي وعصام عمر، وديانا هشام وغيرهم من الفنانين.

يشار أن آخر أعمال تارا عماد، الدرامية مسلسل جودر، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، ودارت أحداثه  في إطار من الخيال والفانتازيا، من خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

 

أبطال مسلسل جودر


 

والمسلسل من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فنزويلا والمكسيك في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • شاهد.. أحدث طهور لتارا عماد على الشاطئ