صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد تونس تعلن احتواء الحرائق بشكل كامل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن وزير الداخلية التونسي، كمال الفقي، الأربعاء، سيطرة جهاز الإطفاء بشكل كامل على الحرائق التي اجتاحت مناطق عدة في البلاد بمساعدة عناصر من الجيش .، والان مشاهدة التفاصيل.

تونس تعلن احتواء الحرائق "بشكل كامل"
أعلن وزير الداخلية التونسي، كمال الفقي، الأربعاء، سيطرة جهاز الإطفاء بشكل كامل على الحرائق التي اجتاحت مناطق عدة في البلاد بمساعدة عناصر من الجيش الجزائري، وطائرات إطفاء من إسبانيا، وفق رويترز.

واجتاحت حرائق الغابات مناطق في الجزائر، وخلفت ما لا يقل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تونس تعلن احتواء الحرائق "بشكل كامل" وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بشکل کامل

إقرأ أيضاً:

توقف حركة القطارات وانقطاع الكهرباء في التشيك بسبب الأمطار الغزيرة

أفادت السلطات التشيكية اليوم السبت، بتوقف حركة القطارات فى عدد من خطوط السكك الحديدية وانقطاع التيار الكهربائى عن آلاف الأسر بسبب استمرار الهطول الغزير للأمطار الذى تشهده غالبية مناطق البلاد والذى ينذر بوقوع فيضانات مدمرة.

التشيك تعلن حالة التأهب مع استمرار هطول الأمطار وتجلي 150 منطقة رئيس كوريا الجنوبية: نهدف إلى توسيع التعاون مع التشيك

وذكر راديو (براغ الدولي) في نشرته باللغة الإنجليزية أن السلطات بدأت بالفعل في عمليات إجلاء المواطنين تأهبا لحدوث فيضانات حيث أجلت أمس 125 شخصا من بلدية "بيسكوبكي" الواقعة في منطقة "جنوب مورافيا"، كما أقامت حواجز ووضعت أكياس الرمل في المناطق المعرضة لخطر الفيضان.

 

وحذر خبراء الطقس من أنه من المتوقع أن يزداد الوضع سوءا مع وصول سرعة الرياح إلى 100 كيلومتر في الساعة. وتشمل التحذيرات من الفيضانات حاليا جميع مناطق البلاد تقريبا ما عدا منطقة "بوهيميا الغربية".

 

وفي سياق متصل، أعلنت غالبية الأحزاب السياسية في التشيك تعليق أو تقليص حملاتها الانتخابية استعدادا لانتخابات المجالس المحلية ومجلس الشيوخ بسبب مخاطر الفيضانات، إذ تم إلغاء اجتماعات وفعاليات كان من المقرر عقدها مع المواطنين، من بينها رحلة لزعيم المعارضة التشيكية أندريه بابيش وحزبه "أنو".

 

كما صرح معظم القادة السياسيين بأن تركيزهم الآن منصب على إدارة هذه الأزمة وليس على إجراء الحملات الانتخابية.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأمريكي يعلن سحب قواته بشكل كامل من النيجر
  • أمريكا تعلن سحب كامل قواتها من النيجر
  • إصابات في صفوف الإسرائيليين بعد تدافعهم نحو مناطق الملاجئ
  • تونس تعلن حالة الطوارئ المائية مع انخفاض مخزون السدود.. شاهد التفاصيل
  • تونس تعلن دعمها للحوار الليبي وتؤكد استعدادها للمساهمة في جهود المصالحة
  • تونس تعلن دعمها للحوار والوصول لحل سياسي في ليبيا
  • «القاهرة الإخبارية»: تونس تعلن حالة الطوارئ المائية مع انخفاض مخزون السدود
  • أربيل تعلن إنجاز 80‎% من أعمال أكبر سد لمنع الفيضانات في مناطق داره تو ومحيطها
  • البرازيل تواصل مكافحة آلاف الحرائق
  • توقف حركة القطارات وانقطاع الكهرباء في التشيك بسبب الأمطار الغزيرة