البوابة نيوز:
2024-07-07@23:42:22 GMT

شاهد.. تريلر فيلم الرعب "Beetlejuice"

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

طرحت استديوهات “وارنر بروس” الترفيهية الإعلان التشويقي لفيلم الرعب والإثارة “Beetlejuice Beetlejuice” للمخرج تيم برتون، والمقرر طرحه في 6 سبتمبر المقبل بصالات السينما.

صدر الجزء الأول عام 1988، وبلغت حصيلته 75 مليون دولار في صالات السينما حول العالم. دارت أحداث الفيلم حول زوجين سعيدين يتعرضان لحادث سيارة قاتل وينجوان منه ويعودان إلى منزلهما، ويكتشفان أنهما شبحان، وبعد فترة يُباع منزلهما ويقرران إخافة الملاك الجدد من دون جدوى، فيقرران استقدام شبح أقوى (بيتلجوس) يعمل كطارد للبشر، إلا أن هذا الشبح يكون له أهداف أخرى غير التي استقدم لها.

في الجزء الجديد، يعود الشبح بيتلجوس في مغامرة جديدة. ويشارك في بطولته تيم كافانا، كريستوفر سي. جيمس، آرثر كونتي، فيليب كيتس، جوليانا يازبيك، جياني كالشيتي.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

اخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بزوجة إمام عاشور

أخلت نيابة الشيخ زايد سبيل 4 شباب في واقعة التحرش بزوجة إمام عاشور، لاعب الكرة بالنادي الأهلي، بالضمان الشخصي لكل منهم، بعد استدعائهم وحضورهم من تلقاء نفسهم.

وخلال التحقيق نفي الشباب صلتهم بالواقعة، أو اتهامهم بالتحرش بزوجة لاعب الكرة، أنهم ليس لهم صلة بما حدث لزوجة إمام عاشور ولا يعلمون ما تعرضت له من الأساس، وأنهم فوجئوا ببعض الشباب يتحدثون إليهم، عقب انتهاء عرض الفيلم في السينما ويسألونهم حول التحرش.

وأضافوا أن أشقاء ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور سألوهم حول شخص غير مصرى كان برفقتهم أو شخص يرتدي جلبابا، قام بمعاكسة شقيقتهم، فأكدوا لهم أنه لم يكن معهم أى شخص يرتدي جلبابا وانصرفوا من المول دون أي خلافات.

ونجحت النيابة العامة بالشيخ زايد  في تحديد هوية 5 شباب من خلال مراجعة كاميرات المراقبة في قطاع السينما بالمول، حيث رصدها مقطع فيديو أثناء النقاش مع أشقاء أصدقاء زوجة إمام عاشور عقب انتهاء عرض السينما.

وتمكنت النيابة من التوصل للشباب الخمسة وأرسلت في استدعائهم وحضر 4 منهم إلى سراي النيابة للإدلاء باقوالهم حول مدى صحة اتهامهم بالتحرش بزوجة إمام عاشور.

ونفى الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 22 عاما أي صلة لهم بادعاء زوجة إمام عاشور بتعرضها للتحرش ونفوا علمهم بالواقعة من الأساس.

وكشف أفراد الأمن أن زوجة لاعب الكرة دخلت المول وخرجت، ولم تشكُو أنها تعرضت لأي مضايقات، أو معاكسة أو تحرش داخل القاعة.

وقال أفراد الأمن، إنها لم تبلغ أيًّا من أفراد الأمن، سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة.

وأفادوا بأنها غادرت المول عقب انتهاء الفيلم، حتى عاد إمام عاشور، وتشاجر مع أفراد الأمن متهما إياهم بأنهم ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

وكشفوا أنه أثناء تواجدهم في محل عملهم في الساعة السابعة صباحا، فوجئوا باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين فرد الأمن "عبدالله" الضحية، وتعدى عليه بالسباب والضرب.

مقالات مشابهة

  • خاميس: جاهزون لمواجهة نصف النهائي
  • بأكثر من 2 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة
  • "لسة مخضوضة ومنتهى الرعب".. أول تعليق من نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث
  • ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم هذا الموعد
  • اخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بزوجة إمام عاشور
  • حول رواية أشلاء.. تأملات عابرة
  • رقم قياسي جديد لـ فيلم «ولاد رزق 3» في 23 يومًا.. وتركي آل الشيخ يحتفل
  • 73 مليون دولار حصيلة Despicable Me 4 في أول أيامه
  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور
  • بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما