بوابة الفجر:
2024-06-30@00:35:17 GMT

أفضل أدعية رمضان للزوج: مجموعة مكتوبة لعام 2024

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

أفضل أدعية رمضان للزوج: مجموعة مكتوبة لعام 2024.. شهر رمضان هو شهر المغفرة والرحمة ويسعى المسلمين فيه بالتقرب إلى الله بالدعاء والصيام والصلاة، ودائمًا لا ننسي الدعاء لأولادنا وأحبابنا وأصدقائنا خلال هذا الشهر الكريم، ومن أكثر الأدعية التي يبحث عنها المسلمين هو أفضل دعاء للزوج في رمضان 2024، مع التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان ومن أبرزها رمضان أحلى مع زوجي، ولذلك سنتوضح لكم أجمل العبارات والأدعية بمناسبة أول رمضان مع زوجي.

عبارات تهنئة رمضان للزوج مكتوبة 2024

نقدم لكم أجمل عبارات التهنئة للزوجة بمناسبة شهر رمضان الكريم ومن أبرزها كالتالي:-

أفضل أدعية رمضان للزوج: مجموعة مكتوبة لعام 2024

زوجي العزيز كل عام وأنت بخير.. جعل الله شهر رمضان شهر خير ورحمة لك وتكفير للذنوب.

مع بداية شهر رمضان جعلك الله مع عتقاء النار ورزقك من أوسع أبوابه وتحققت كل أمانيك.

رمضان أحلى مع زوجي العزيز … كل عام وأنت بألف خير وصحة.. رمضان كريم.

زوجي الغالي نور قلبك بالإيمان وعتق من النار وغفر لك.

أفضل الأدعية بمناسبة شهر رمضان لزوجي

«اللهم مثلما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم، أضيء قلبه بنور حبك، ارزق زوجي رزقا دائمًا وصحة يستخدمها في طاعتك، وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك».

«اللهمّ سخر لزوجي جنود الأرض وملائكه السماء، وارزقه من فضلك العظيم ما يُدهشنا ويزح عنّا الكرب برحمتك يا رحيم، اللهم ثبت له يقينه، وارزقه حلال يكفيه».

«اللهم أبعد عن زوجي كل شيء يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه، ربِ استودعتك زوجي الغالي في حّله وترحاله».

«اللهمّ صبَ على زوجي من الرزق صبًا صبًا ولا تجعل رزقه كدّا ولا نكدا، وبارك له فيما رزقته وادم له عافيته، اللهم استره على وجه الأرض، وارحمه في بطن الأرض، واغفر له يوم العرض، اللهم أعطي زوجي ما يتمناه، ويسر له ما تحبه وترضاه».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان رمضان 2024 ادعية رمضان فضل رمضان شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024

أعلنت نتائج حفل مسابقة حفل جوائز الشرق الاوسط ميدل إيست "Mema Encouragement Awards" السنوية لعام 2024، حيث جائزة الميما المرموقة للمواهب لـ المطربة روبي والفنان رامي صبري.

حفل جوائز الشرق الأوسط لعام 2024

 

ويذكر أن الفنان أحمد شيبة والمطربة بوسي قد فازوا بجائزة افضل مطرب شعبي ومطربة شعبية، وحصدت إذاعة الراديو 9090، بينما جائزة التشجيعية في حفل جوائز الشرق الأوسط التشجيعية للموسيقي لعام 2024، فازت بها الفنانة حنان الشاطر وكارلا شمعون، حبيبة الحفناوي، جائزة أفضل محطة إذاعية في الشرق الأوسط في جوائز "ميدل إيست ميوزك أورد MEMA - ميما" السنوية لعام 2024، وأيضا فازت قناة free tv بجائزة أفضل قناة مزيكا، وجائزة أفضل مهندس صوت في حفل جوائز الشرق الأوسط لعام 2024، فاز بها هاني محروس، وأفضل دي جي حصل عليها خالد حسين، أفضل فرقة موسيقيّة حصل عليها لـ شارموز، حصد الفنان رامي صبري جائزة أفضل ألبوم لـ "معايا هتبدع"، جائزة افضل أغنية لمسلسل كانت من نصيب" إبراهيم صبري".

 أحدث أغاني الفنانة روبي

 

وكان أحدث أغاني الفنانة روبي "خد بوسة" من فيلم عصابة الماكس، وجاءت كلمات الأغنية، كالتالي: قولوا للمتغاظ، إن إحنا اتعودنا خلاص، أصل مفيش حد بيشبهنا، إيش جاب بلي لجمباظ، قولوا للمتكاد، إحنا على أتم استعداد، تسمع مننا كلمة تضايقك، لولا إن مفيش ألفاظ، وقولوا له خد بوسة، وانسى الحوسة اللي أنت وقعت فيها، خد بالك أنا جايالك اتدلع عليك، ما صعبت عليا يا جدع، يا ضعيف قدام الدلع، وطالما طلعت بتضعف، هفضل ادلع فيك، قولوا للمقموص.

 أعمال رامي صبري الفتره الحالية

 

وأيضا يستعد النجم رامي صبري لإطلاق مجموعة من الأغاني الجديدة في الفترة القادمة، وقد كشف هذه الأعمال في لقائه مع ET بالعربي، قال: "هذه السنة، لدي عدة دويتوهات، منها دويتو مع صديقي العزيز تامر حسني، وأتمنى أن يعجبكم”، وايضا آخر أعمال النجم رامي صبري هي أغنية “Attraction” بالعربي، التي تعاون فيها مع المطربة الأوكرانية أتولوبوف.

مقالات مشابهة

  • 10 أدعية مستجابة لتحقيق الخير والبركة في العام الهجري الجديد 1446
  • أجمل عبارات للتهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة
  • الزقازيق ضمن أفضل 400 جامعة عالمية في تصنيف يو إس نيوز
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد.. تعرف عليها
  • أدعية رأس السنة الهجرية.. يجعلها بداية الفرح ونهاية لكل همومك
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • تعرف على أسماء الفائزين في الميما 2024
  • إنجاو دولي جديد.. جامعة القاهرة ضمن أفضل 200 جامعة بتصنيف US-News لعام 2024
  • أقوال مأثورة.. أشهر أدعية الحظ والتوفيق
  • الكشف عن أفضل الخطوط الجوية في العالم لعام 2024 بحسب تصنيف سكاي تراكس