صحافة العرب:
2024-10-05@05:55:47 GMT

العوض : نأمل من الجميع حضور اجتماع القاهرة

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

العوض : نأمل من الجميع حضور اجتماع القاهرة

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن العوض نأمل من الجميع حضور اجتماع القاهرة، العوض نأمل من الجميع حضور اجتماع القاهرة 2023 Jul,26قال nbsp; وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني، مساء .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العوض : نأمل من الجميع حضور اجتماع القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العوض : نأمل من الجميع حضور اجتماع القاهرة
العوض : نأمل من الجميع حضور اجتماع القاهرة 2023 Jul,26

قال  وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني، مساء اليوم،  "في الوقت الذي نرفض فيه الاعتقال السياسي في كل الاراضي الفلسطينية ، نأمل من الجميع حضور اجتماع الامناء العامون في مصر وبذل  الجهود المخلصة لتذليل العقبات لضمان نجاحه  ."

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العوض : نأمل من الجميع حضور اجتماع القاهرة وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حفلين لرباعي كونسرفتوار موسكو بأوبرا القاهرة ودمنهور.. الليلة

تنظم بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد وبالتعاون مع المركز الثقافي الروسي بالقاهرة، حفلين لرباعى كونسرفتوار موسكو (روسيا)، ضمن خطة وزارة الثقافة لدعم العلاقات الثقافية بين مصر وروسيا ونشر جميع ألوان الثقافة والفنون.

يقام الحفل الأول في الثامنة والنصف مساء الخميس ٣ أكتوبر على مسرح أوبرا دمنهور، والحفل الثاني مساء الجمعة ٤ أكتوبر على المسرح الصغير .

يتضمن برنامج الحفلين باقة من المؤلفات الموسيقية والغنائية العالمية، من بينها "كانزون" للكلارينيت والأوتار لتانييف، "إنه جيد هنا" لرحمانينوف، أغنية "عذراء الثلج" بعنوان "مع الصديقات من أجل التوت" لريمسكي كورساكوف، "النغم" من مجموعة "ذكريات مكان عزيز" للكمان والبيانو، و"فالس شيرزو" للكمان والبيانو لتشايكوفسكي. كما يشمل البرنامج السوناتا رقم ٧ الختام لبروكوفييف، أغنية لوريتا من أوبرا "جياني شيتشي" لبوتشيني، كوبليه أديل من أوبريت "الخفاش" لشتراوس، رابسودي "الغجرية" للكمان والأوركسترا لرافيل، وأغنية غجرية من أوبرا "كارمن" لبيزيه.

يقدم الرباعي المكون من" نونا ليبارتيلياني (كلارينيت)، لادا ميركوليفا (سوبرانو)، ألكسندر بولتوراتسكي (كمان)، وفلاديمير فيشنيفسكي (بيانو) هذه الأعمال بروح من الإبداع الفني المتميز.

مقالات مشابهة

  • مجموعة كشافة النادي السرياني ببيت لحم تستأنف نشاطاتها
  • مواعيد وأسعار قطار تالجو اليوم في مدن ومحافظات مصر
  • موعد صلاة الجمعة اليوم 4 أكتوبر في القاهرة الكبرى والمحافظات
  • السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية
  • وزير الصحة من تيمياوين.. يجب تلقيح الجميع دون استثناء خاصة ضد الدفتيريا المعدية جداً
  • طفل سعودي أذهل الجميع بطريقة إنقاذه لشقيقه بعدما ابتلع لعبة .. شاهد الفيديو
  • حفلين لرباعي كونسرفتوار موسكو بأوبرا القاهرة ودمنهور.. الليلة
  • هزة أرضية تضرب القاهرة
  • حفلان لرباعى كونسرفتوار موسكو بأوبرا القاهرة ودمنهور
  • إعلام إسرائيلي: المجلس السياسي والأمني يدرس الرد على إيران بقصف منشآت نفطية