بوابة الفجر:
2024-07-09@18:03:21 GMT

لويس دياز: حققنا أمام إسبانيا إنجازا جميلا

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

أكد لاعب نادي ليفربول، والمنتخب الكولومبي، لويس دياز، أنهم يحققون إنجازًا جميلًا للغاية، عقب الفوز على إسبانيا في لندن.

ساهم مهاجم ليفربول في تسجيل دانييل مونيوز الهدف الوحيد في المباراة الودية.

صباح الكورة.. دي ماريا يتخطى رقم مارادونا وتطور جديد في إصابة إمام عاشور وسر استقالة نجم الزمالك كولومبيا تحقق انتصارها التاريخي الأول على إسبانيا لويس دياز: حققنا أمام إسبانيا إنجازا جميلا


وقال لويس دياز في التليفزيون الإسباني: "الأداء انعكس في الفوز، قدمنا شوطًا ثانيًا كبيرًا، سعيد للغاية لكل من لعب، إننا أسرة ونحقق إنجازًا جميلًا للغاية لما هو قادم".

وأضاف: "الخطة كانت السيطرة على مجريات الأمور منذ الشوط الأول، نزلنا للسيطرة على مجريات الأمور كالمعتاد، دائمًا كنا نسعى للتقدم في المباراة".

واختتم: "أحقق نتائج دائمًا ما كنت أسعى إليها منذ فترة طويلة، وأن أكون لاعبًا يحقق إنجازات عظيمة منذ بداية مسيرة وخاصة تمثيل منتخبي".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول تاريخي الاول كولومبيا مارادونا لویس دیاز

إقرأ أيضاً:

مصور يكشف كواليس صورة تجمع ميسي و لامين جمال الرضيع قبل 17 سنة

أثارت صورة التقطها المصور خوان مونفورت للنجم لأرجنتيني ليونيل ميسي مع رضيع خلال فعالية خيرية منذ 17 عاما، جدلا على مواقع التوصال الإجتماعي.

الطفل الذي انتشرت صوره مع ميسي بسرعة كبيرة، هو لامين جمال، اللاعب الإسباني المعجزة الذي يبلغ عمره الآن 16 عاما وهو أصغر لاعب يسجل لصالح منتخب إسبانيا، وأصغر لاعب يشارك في مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عندما لعب أساسيا مع فريقه برشلونة ضد باريس سان جيرمان.

وعادت الصورة المنسية منذ عام 2007 إلى الظهور مجددا بعدما نشرها والد جمال على حسابه بموقع "إنستغرام" الأسبوع الماضي، وكتب "بداية أسطورتين".

وكشف المصوّر خوان مونفورت عن الكواليس التي رافقت انتشار صورة ليونيل ميسي ولامين يامال بعدما تمّ تداولها بشكل لافت على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً.

وقال مونفورت الذي التقط صورة للأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يقوم بحمل لاعب منتخب إسبانيا لامين يامال حين كان الأخير رضيعاً: "اتصل بي زميل في منتصف الليل وسألني: هذه الصورة لك؟، أخبرته: إنها لي، كان منتصف الليل وكنت ذاهبا إلى السرير وسألته من هذا الطفل؟ قال إنه لامين يامال، صرخت: ماذا؟ في اليوم التالي ذهبت الأمور إلى منحنى غير متوقع".

وأضاف فيما يتعلق بلقاء ميسي مع يامال: "كان صعباً، ميسي رجل انطوائي وخجول جداً، كان في الـ18 أوالـ20 من عمره دخل إلى غرفة تبديل الملابس ووجد حوض استحمام بلاستيكي ممتلئ بالماء وفي داخله طفل، كان الأمر معقداً، في البداية لم يكن يعرف كيف يحمل الطفل".

Magical Touch ???? pic.twitter.com/fNYDTWo0K1

— Lamine Yamal ???????? (@LamineeYamal) July 5, 2024
ويبدو أن مستقبل جمال  المغربي الأصل، أصغر لاعب في التاريخ يشارك في بطولة أمم أوروبا الجارية حاليا في ألمانيا، سيكون واعدا لدرجة أنه بات يقارن بالعظماء.

واللافت أن جمال يتألق حاليا في بطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا، حيث تلعب إسبانيا مساء اليوم الثلاثاء ضد فرنسا في الدور نصف النهائي، وفي نفس الأمسية سيقود ميسي الأرجنتين لمواجهة كندا في الدور نصف النهائي أيضا لبطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة.


مقالات مشابهة

  • مصور يكشف كواليس صورة تجمع ميسي و لامين جمال الرضيع قبل 17 سنة
  • رقم قياسي ينتظر نجم إسبانيا في "يورو 2024"
  • بعد خيبة ليفربول.. جاكبو يسطع مع هولندا في اليورو
  • تياغو ألكانتارا يُعلن اعتزاله لكرة القدم
  • الشركات المصرية تحقق إنجازا كبيرا بمشروعاتها في «درنة»
  • أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار كروس
  • نيفيل يكشف كيف سخر ألكانتارا لاعب ليفربول من اليونايتد
  • مفاجأة صادمة.. تياجو ألكانتارا يقرر الاعتزال
  • كوبا أمريكا 2024.. نجم ليفربول يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام بنما
  • أكرم عبد المجيد: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي