صحافة العرب:
2024-06-27@09:27:19 GMT

- ماركو فيراتي علي أعتاب الهلال السعودي

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- ماركو فيراتي علي أعتاب الهلال السعودي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماركو فيراتي علي أعتاب الهلال السعودي، أقترب نادي الهلال السعودي، من حسم تعاقده مع النجم الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماركو فيراتي علي أعتاب الهلال السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماركو فيراتي علي أعتاب الهلال السعودي

أقترب نادي الهلال السعودي، من حسم تعاقده مع النجم الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حيث كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير أسواق الانتقالات العالمي أن نجم خط وسط باريس سان جيرمان فيراتي أصبح قريبًا من الهلال السعودي.

وكتب رومانو: “النادي السعودي يقترب الآن من الاتفاق مع باريس سان جيرمان على ضم لاعب الوسط الإيطالي، عرض يمتد لمدة ثلاث سنوات.

ماركو فيراتي

 ويسعى مسئولو نادي الهلال السعودي في الوقت الحالي، في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان، مقابل 332 مليون دولار أمريكي.

كما تعاقد الهلال السعودي اليوم الأربعاء، مع البرازيلي مالكوم فيليبي سيلفا جناح نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي الحالي وبرشلونة السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يُذكر أن البرازيلي مالكوم توج بلقب هداف الدوري الروسي الموسم الماضي، برصيد 23 هدفًا، كما يبلغ مالكوم من العمر 26 عامًا، ويلعب بمركز الجناح المهاجم الأيمن، إلى جانب إجادته في مركزي المهاجم الصريح والجناح الأيسر.

 ويعتبر مالكوم هو رابع صفقات نادي الهلال السعودي بعد إتمام التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي ميلينكوفيش سافيتش.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماركو فيراتي علي أعتاب الهلال السعودي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الهلال السعودی باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

رسميا.. كومو يعلن التعاقد مع أندريا بيلوتي من روما

نجح نادي كومو الإيطالي في التعاقد بشكل رسمي مع أندريا بيلوتي، مهاجم نادي روما ليكون لاعبًا للفريق في الموسم الجديد.

وصعد نادي كومو حديثًا إلى الدوري الإيطالي تحت قيادة أوسيان روبرتس وسيسك فابريجاس.

وقضى بيلوتي النصف الثاني من الموسم الماضي كلاعب معارا إلى نادي فيورنتينا ونجح في خطف الأضواء معه.

شاهد هدف منتخب النمسا في مرمي هولندا في أمم أوروبا 2024 يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب فرنسا × بولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024 تعاقد كومو مع بيلوتي من روما

وأعلن نادي كومو في بيان رسمي له أنه نجح في التواصل إلى اتفاق نهائي ورسمي مع أندريا بيلوتي من نادي روما مقابل 4.5 مليون يورو.

وشارك بيلوتي الموسم الماضي مع فيورنتينا في تسعة وعشرون مباراة، وسجل خلالهم ستة أهداف، في حين صنع هدفين  لأصدقائه خلالهم.

مقالات مشابهة

  • خطوات سعودية متسارعة للاستحواذ على فريق موناكو
  • دي روسي يجدد تعاقده مع روما الإيطالي
  • رسميا.. كومو يعلن التعاقد مع أندريا بيلوتي من روما
  • هل ينجح الاتحاد في إغراء بيولي ؟
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • الشباب يقترب من ضم نجم تورينو الإيطالي
  • منتخب إيطاليا يتلقى نبأ غير سار قبيل مواجهة كرواتيا الحاسمة
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة