القي القبض على ضابط سابق في الشرطة المصرية كان قد اقدم على اغتصاب نائبة مصرية بالاكراه وتمت احالته الى لمحكمة الجنايات 

وقالت المصادر الاعلاميةالمصرية من بينها القاهرة 24 الاخبارية ان جهات التحقيق احالت ضابط شرطة سابق لمحكمة الجنايات بتهمة الاعتداء واحتجار عضوة بمجلس النواب سابقا بعد معاشرتها داخل شقة بمنطقة المعادي و"إجبارها على توقيع إيصال أمانة بمليون جنيه، وتصويرها مقطع فيديو خلال مواقعتها"

وكشفت ان النائبة انتخبت عن إحدى الدوائر بمحافظة الإسكندرية تعرفت على الضابط "م.

أ."  خلال عمله في تأمين منطقة مجلس النواب، ونشأت بينهما علاقة غير شرعية وتطورت العلاقة الى التعدي واحتجاز ومواقعة دكتورة وعضوة مجلس نواب سابقة، أن شقيقتها تلقت اتصالا منها تخبرها بأنها محتجزة بأحد العقارات بمنطقة المعادي ثم أغلقت هاتفها المحمول.

شقيقة النائبة قامت على الفور بابلاغ شرطة النجدة ونقلت لهم ما صدر عن شقيقتها حيث تمكنت الشرطة من تحديد مكان المحتجزة بعقار بالطابق السابع حيث سمع صوت استغاثة من خلف باب الشقة 

بعد اقتحام المكان وجدت النائبة في حالة إعياء وبها إصابات عبارة عن كدمة بالفك، وكدمات متفرقة بالساعدين وقالت امام المحققين ان انها حضرت إلى شقة الضابط  "م. أ." بعد أن أقنعها أنه في جلسة للمشاركة في استثمار بينهما

وما ان ولجت المكان حتى اغلق الباب ثم عاشرها معاشرة الأزواج، واحتجزها ثم هددها بصور وثقت العلاقة، وأجبرها على توقيع إيصال أمانه بقيمة مليون جنيه وهو مااقره الجاني فيما بعد 

التهم التي وجهتها النيابة للضابط "خطف المجني عليها بطريق التحايل بأن زعم رغبته في الحديث معها والتقابل مع آخرين، بينهم معاملات تجارية فاستدرجها لمحل إقامته، منتهزا سابق معرفته بها واطمئنانها له".

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام

نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين بتمزيق جسد شاب والتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية بالسلام.

تلقى قسم شرطة السلام ثان إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، مصاب بجروح بأماكن متفرقة بالجسم، إثر إدعاء مشاجرة بدائرة القسم بمحل عمل والده «ورشة حدادة»، واتهامه لـ 5 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

بإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهم «فرد خرطوش وطلقة لذات العيار، و3 سلاح أبيض، السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة»، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة

حاميها حراميها.. القبض على موظف اختلس أموال من محل عمله بمدينة نصر

مقالات مشابهة

  • نائبة عن «التنسيقية» تطالب الحكومة بدعم كامل لمنظومة الإنتاج والتصدير
  • القبض على محتجين مؤيدين لفلسطين بعدما اعتلوا البرلمان الأسترالي
  • المؤبد لعاطلين في الاتجار بالهيروين المخدر وحيازة أسلحة نارية
  • السجن المؤبد لعاطلين في المرج بتهمة حيازة مخدرات والتعدي على ضابط شرطة
  • نائبة أسترالية تغادر حزبها دعما لفلسطين.. ومتظاهرون على سطح البرلمان
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي
  • النائبة نورا علي: الحكومة أمامها تحديات كبيرة تتطلب تحركات سريعة
  • ألمانيا تفصل ضابط شرطة من عمله لاستيلائه على جبنة من شاحنة مقلوبة
  • نظمها الدستور المصري.. أدوات رقابة البرلمان على الحكومة