مسلسل الحشاشين.. لاقى مسلسل الحشاشين إقبال جماهيري واسع، لما فيه من إثارة وتشويق، جعلت الجميع يبحث باستمرار عن مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 13 والقنوات الناقلة لها.

مسلسل الحشاشين الحلقة 13

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل ما يخص مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 13 والقنوات الناقلة لها، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 13

ويمكن للمشاهد متابعة مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز على قناة dmc، كما يتم عرضه أيضا على منصة Watch It الرقمية.

مسلسل الحشاشين الحلقة 13

هذا وتذاع الحلقة الجديدة من مسلسل الحشاشين على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 11 مساءً على قناة dmc دراما، والإعادة الثانية في تمام الساعة 6:30 صباحًا، والساعة 1.30 ظهرا، كما تعرض الحلقة الـ 13 من مسلسل الحشاشين على منصة Watch It في تمام الساعة 7 مساء.

أحداث مسلسل الحشاشين

في سياق متصل تدور أحداث مسلسل الحشاشين في القرن الـ11 حول قصة حسن الصباح، وهو مؤسس جماعة الحشاشين، ويشهد العمل أحداثا تشويقية من العصور الزمنية المختلفة.

أبطال مسلسل الحشاشين

والجدير بالذكر أن في مسلسل الحشاشين، يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم، كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبوباشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة «سينرجي».

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين الحلقة 12.. حسن الصباح يقتل «نظام الملك» وتسميم السلطان «ملك شاه»

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 11.. حسن الصباح ينتصر على جيش السلطان

بعد 23 عاما.. مسلسل الحشاشين يجمع بين نجوم «الباشا تلميذ»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل الحشاشين أحداث مسلسل الحشاشين الحشاشين القنوات الناقلة لمسلسل الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 28-9-2024
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة