استمتع بتلاوة الدعاء: اليوم الثالث عشر من رمضان 2024 - اللَّهُمَّ ارزقني حُسنَ الخاتمة.. الدعاء في شهر رمضان له طبيعة خاصة، إذ يُحبَّذ أن يدعو المسلم طوال ساعات صيامه، وأيضًا أثناء صلوات قيام الليل، ولا توجد صيغة معينة يمكن أن يدعو بها المسلم، لكن هناك بعض الأدعية المستحبة.

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2024

اللَّهُمَّ في هذا الشهر الكريم الذي أنعمت علينا أن نشهده، نسألك الرحمة والصيام المقبول ومغفرةً للذنوب.

. اللَّهُمَّ الراحةَ بعد التعب والعملَ الصالحَ الذي يقرِّب إليك يا تواب يا غفور.

استمتع بتلاوة الدعاء: اليوم الثالث عشر من رمضان 2024 - اللَّهُمَّ ارزقني حُسنَ الخاتمة

اللَّهُمَّ إنا نسألك أن ترضى عنا وتعيننا على ذكرك وحُسن طاعتك.. اللَّهُمَّ فرِّجْ همومنا، وارزقنا من خزائنك التي لا تنفد.. اللَّهُمَّ السيرَ على الطريق الذي يؤدي إليك وإلى الفوز بجنتك يا أكرم الأكرمين.

اللَّهُمَّ في هذه الأيام المباركة نسألك الرضا والأيام السعيدة البعيدة عن الكرب والحزن.. اللَّهُمَّ أَفِضْ علينا من رحمتك التي وسعت كل شيء، اكتُبْ لقلوبنا السعادة والراحة والطمأنينة يا حي يا قيوم.

اللَّهُمَّ يا مَن بيده ملكوتُ كل شيء أسألك أن ترزقني الخير كلَّه عاجله وآجله.. اللَّهُمَّ اصرفْ عنِّي شتات العقل وكل عملٍ لا ترضى عنه.. اللَّهُمَّ توَفَّني وأنت راضٍ عنِّي، وارزقني حُسن الخاتمة، وألحقني بالصالحين.

يا ذو الجلال والإكرام أسألك أن ترزقني الجنةَ وكلَّ عملٍ صالح يقرِّبني إليها.. اللَّهُمَّ اغفر لي ذنوبي، وتقبَّل منِّي صيام هذا الشهر الكريم.. اللَّهُمَّ الخيرَ والطمأنينةَ لقلبي وقلوب المسلمين.

اللَّهُمَّ في هذا الشهر المبارك نسألك أن تريح قلوبًا أنهكتها الدنيا.. اللَّهُمَّ احفظنا من كل سوء، وباعدْ بيننا وبين الحاسدين الحاقدين يا خير حافظ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان رمضان2024 ادعية رمضان دعاء رمضان الیوم الثالث عشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

جولد بيليون: سعر الذهب يرتفع 14.2% خلال الربع الثالث من 2024

تراجعت أسعار الذهب العالمي اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع ولكنه يظل يتداول بالقرب من أعلى مستوى تاريخي سجله الأسبوع الماضي، حيث يتجه الذهب لتسجيل أفضل أداء ربع سنوي منذ أكثر من 8 سنوات بعد الدعم الكبير الذي حصل عليه من قرار البنك الفيدرالي الأمريكي بخفض أسعار الفائدة.

سجل سعر أونصة الذهب العالمي انخفاض اليوم بنسبة 0.1% ليتداول حالياً عند المستوى 2656 دولار للأونصة بعد أن افتتح تداولات اليوم عند 2661 دولار للأونصة ليسجل أعلى مستوى عند 2666 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 2647 دولار للأونصة، ويتجاهل الذهب توترات الشرق الأوسط ولبنان، وفق تحليل جولد بيليون.

ارتفع سعر الذهب حتى الآن خلال الربع الثالث من عام 2024 بنسبة 14.2% وهو أفضل أداء ربع سنوي منذ يناير 2016، بينما خلال شهر سبتمبر ارتفع سعر الذهب بنسبة 6.1% بعد أن سجل مستوى تاريخي عند 2685 دولار للأونصة خلال الأسبوع الماضي.

وجد الذهب الدعم الكبير من قرار البنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية لينهي سياسة التشديد النقدي ويظهر اتجاهه إلى مزيد من عمليات خفض الفائدة للحول دون تباطؤ نمو الاقتصاد الأمريكي وتأثر قطاع العمالة بشكل سلبي.

بالإضافة إلى هذا حافظ الذهب على مكاسبه خلال الأيام الأخيرة بعد أن أعلنت الحكومة الصينية عن إجراءات تحفيزية كبيرة لدعم الاقتصاد، مما قد يزيد من الطلب على الذهب في أكبر دولة مستهلكة للذهب في العالم.

بالإضافة إلى هذا يبقى الطلب العالمي على الذهب كملاذ آمن متزايد في ظل المخاوف المستمرة بشأن الحرب في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى الحرب بين روسيا وأوكرانيا، وعدم اليقين السياسي المصاحب لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

وأشار تحليل جولد بيليون إلي أن الذهب يبدو مستعدًا لارتفاع محتمل إلى المستوى 2700 دولار للأونصة إذا كانت بيانات سوق العمل التي تصدر هذا الأسبوع عن الاقتصاد الأمريكي متوافقة مع إمكانية تخفيف 75 نقطة أساس أخرى من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي بحلول نهاية العام.

حيث يصدر هذا الأسبوع تقرير الوظائف الحكومي الأمريكي والذي يظهر أعداد الوظائف الجديدة ومعدل البطالة ومتوسط الأجور، ويعد أحد أهم البيانات الاقتصادية التي يعتمد عليها البنك الفيدرالي الأمريكي في تقييم أداء الاقتصاد.

اقرأ أيضاًسعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024

وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بالمدن الجديدة

مقالات مشابهة

  • اليوم العالمي للقهوة.. استمتع برحلة من المتعة والانتعاش في فنجانك اليومي
  • بدء الجلسة الإجرائية لعودة انعقاد مجلس النواب بتلاوة قرار رئيس الجمهورية
  • جولد بيليون: سعر الذهب يرتفع 14.2% خلال الربع الثالث من 2024
  • الذهب يرتفع 14.2% خلال الربع الثالث من 2024
  • « رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ».. دعاء اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. وعدد العطلات الرسمية الشهر المقبل
  • شقق الإسكان 2024 في العاشر من رمضان (الشروط وكيفية الحجز)
  • عمر مرموش: استمتع بتسجيل الأهداف وصناعتها مع فرانكفورت
  • أكثر من مليار دولار قيمة الصادرات التركية للعراق خلال الشهر الماضي
  • 9 إجازات الشهر القادم.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024