أعلنت محافظة القاهرة عن ظهور نتيجة المرحلة الخامسة لرياض الأطفال بالقاهرة للعام الدراسي 2023-2024، موضحة أنه على أولياء الأمور الدخول على الموقع الرسمي للمحافظة للحصول على النتيجة هـنـا.

نتيجة المرحلة الخامسة لرياض الأطفال

وأكدت المحافظة، أنه على ولي الأمر إدخال الرقم القومي للحصول على نتيجة رياض الأطفال، حيث تقدم محافظة القاهرة بالتعاون مع مديرية التعليم، عددا من الخدمات الإلكترونية على موقع المحافظة للتسهيل على الطالب وولي الأمر.

خدمات إلكترونية على الموقع الرسمي للمحافظة

وأوضحت أنه من تلك الخدمات الإلكترونية التي تقدمها نتائج سنوات النقل واستخراج بيان النجاح، والتقديم لرياض الأطفال وأيضا التحويلات المدرسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولياء الأمور الرقم القومى رياض الأطفال محافظة القاهرة نتيجة رياض الأطفال رياض الأطفال بالقاهرة رابط نتيجة رياض الأطفال

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية

تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، مقر إدارتي مشروع المحاجر ومشروع العبارات النهرية التابعين للمحافظة والكائنين بجوار مبنى ديوان عام المحافظة بحي شرق مدينة أسيوط موجهاً بنقل المكاتب الإدارية التابعة لهما إلى مقر المكاتب الإدارية الجديد بعرب المدابغ لتعظيم الإستفادة من المقرات الموجودة بجوار المحافظة في تنمية الموارد الذاتية.

رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، حيث بدأ المحافظ جولته، بتفقد مقر إدارة المحاجر الكائن بجوار المجلس الشعبي المحلى والذى يتكون من ثلاثة أدوار ووجه بنقل الإدارة إلى المقر الجديد بعرب المدابغ.
واستكمل المحافظ، جولته بتفقد مقر إدارة مشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة الكائن أمام ديوان عام المحافظة بحي شرق، ويضم أيضاً مقر جمعية حماية البيئة، وإدارة تفتيش المحاجر، ومقر الجمعية التعاونية لإسكان العاملين بالديوان العام، وإدارة تنظيم إنتظار المركبات في الشوارع وقرر نقلهم أيضاً إلى المقر الجديد بعرب المدابغ لتعظيم الإستفادة من تلك المقرات في تنمية الموارد الذاتية للمحافظة موجهاً بتوفير وسيلة مواصلات للعاملين بالإدارات التى يتم نقلها من مدينة أسيوط الى منطقة عرب المدابغ.

مقالات مشابهة

  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديريات تهامة بحجة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية في مديريات تهامة
  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية بحى شرق   
  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء هذا المحافظة وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. إليك خطوات الاستعلام
  • برنامج المنح الصغيرة يستكمل المرحلة السابعة بتمويل 9 مشروعات جديدة
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • تعليمات عاجلة لمديري التعليم الإعدادي والثانوي بالإدارات التعليمية في القاهرة
  • تدشين الهوية البصرية الترويجية لمحافظة جنوب الباطنة.. غدًا