شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن علي ماهر مديرا فنيا للمصري بعد توجيه الشكر لـ ميمي عبد الرازق خاص، قال رجب عبد القادر، نائب رئيس مجلي إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن علي ماهر، المدير الفني السابق لفريق فيوتشر، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علي ماهر مديرا فنيا للمصري بعد توجيه الشكر لـ ميمي عبد الرازق «خاص»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

علي ماهر مديرا فنيا للمصري بعد توجيه الشكر لـ ميمي...

قال رجب عبد القادر، نائب رئيس مجلي إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن علي ماهر، المدير الفني السابق لفريق فيوتشر، أصبح مديرًا فنيًا للمصري البورسعيدي، خلفًا ميمي عبد الرازق، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال ساعات.

علي ماهر مديرًا فنيًا للمصري بعد توجيه الشكر لـ ميمي عبد الرازق

وأضاف رجب عبد القادر، في تصريحات خاصة لـ « الوطن سبورت»:« سيتم الإعلان غدًا الخميس، عن تعيين علي ماهر مدربًا للفريق، بعد جلسة كامل أبو علي مع علي ماهر. 

وواصل:« نشكر الجهاز الفني السابق بقيادة ميمي عبد الرازق على كل ما قدمه ولم يقصر في أي شيء ووصل لنهائي كأس الرابطة واحتل المركز الخامس في الدوري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي ماهر مديرا فنيا للمصري بعد توجيه الشكر لـ ميمي عبد الرازق «خاص» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادر شوقي: اسألوا عبد الظاهر السقا وعلي ماهر عن سبب اختفاء أحمد رفعت لشهور

أكد نادر شوقي وكيل أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، الذي وافته المنية أمس السبت، أنه ندم على موافقته على انتقال اللاعب إلى فيوتشر، مؤكداً أن رفعت كان خائفًا من العودة إلى مصر.

تصريحات نادر شوقي

وقال نادر شوقي خلال تصريحات صحفية: “ندمت على مساعدة رفعت للإنضمام لنادي فيوتشر، اللاعب كان على قوة الفريق وتمت إعارته لنادي الوحدة الإماراتي رغم أنه كان لا يحق له السفر خارج البلاد”.

وتابع: “قيل من أحمد دياب أن تصريح السفر الخاص به قانوني واكتشفنا بعد ذلك أنه عكس ذلك، عندما علم أحمد بهذا الأمر قلق جداً على نفسه ونادي الوحدة قام بفسخ عقده بسبب أنه غير مركز بسبب مشكلة السفر”.

وواصل: “الوحدة الإماراتي الذي نشر نعي اليوم يعلموا القصة بأكملها، وكانوا يعلمون سبب تأثر مستواه، اختفاء رفعت ليس بسبب الإصابة، والدته رأت نجلها يموت أمامها مرتين وكانت تتسول للناس”.

وواصل: رفعت كان خائفا من العودة إلى مصر وطلبت منه الانتظار لفترة لحين حل الأزمة، وطوال هذه الفترة كنت أطلب من المسؤولين في فيوتشر حل الأزمة ولكنهم لم يتحركوا.

وأتم:اسألوا عبد الظاهر السقا وعلي ماهر عن سبب اختفاء أحمد رفعت لعدة شهور، كان يقال فيها أنه غائب للإصابة.

اقرأ أيضاًعاجل| نادر شوقي: هؤلاء هم المسئولون عن وفاة أحمد رفعت

المحامي محمد رشوان يكشف مفاجأة بشأن أزمة أحمد رفعت

ربيع ياسين: أحمد رفعت لاعب نجم منذ اليوم الأول

مقالات مشابهة

  • 12 ميدالية ذهبية للمصري في بطولة بورسعيد الشاطئية المفتوحة للتايكوندو
  • أنيقة وجذابة غادة عبدالرازق زهرة الحب تتفوق في عالم الموضة
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • علي ماهر يستقر على تشكيل المصري لمواجهة بلدية المحلة
  • نادر شوقي: اسألوا عبد الظاهر السقا وعلي ماهر عن سبب اختفاء أحمد رفعت لشهور
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • وزير التربية المكلف بكسلا ينفي تعطيل الدراسة بالولاية
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • خطيب المسجد الحرام: اللهم أنج المستضعفين في فلسطين واحفظ المسجد الأقصى شامخا عزيزا