تواصل مديرية الصحة بالقليوبية تنظيم فعاليات القافلة الطبية المجانية بقرية ورورة التابعة لمركز بنها لليوم الثانى على التوالى لتوقيع الكشف على المواطنين.


وقالت المديرية إن القافلة تضم جميع التخصصات والكشف والعلاج والتحاليل والفحوصات بالمجان على يد نخبة متميزة من الأطباء في جميع التخصصات، وتحت إشراف الدكتورة مفيدة رجاء، منسق عام القوافل العلاجية.


وأضافت أن خريطة القوافل الطبية تعمل على تغطية المناطق النائية والبعيدة عن الوحدات الصحية والمستشفيات المركزية، في إطار العمل على تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري، والعمل على توفير كل الاحتياجات من خلال تقديم الكشف والعلاج بالمجان، وكذلك تحويل الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي لأقرب مستشفى لاتخاذ اللازم واستصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية القوافل الطبية المجانية الوحدات الصحية المناطق النائية المستشفيات المركزية خريطة القوافل الطبية

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 13 آخرين بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمى ببنها

شهد الطريق الإقليمي في محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 13 آخرين، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي اتجاه القاهرة.

 

على الفور انتقلت 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بإشراف العميد محمد البطوطي مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية.

 

وتبين من المعاينة الأولية إصابة كل من: فؤاد سعد، 13 سنة، سحر علاء 10 سنوات، أحمد حسام سعيد 20 سنة، عمرو علاء 13 سنة، زوزو فؤاد سعيد 45 سنة، حسام السعيد أنور 29 سنة، هيثم مصطفى علي 30 سنة، مسعد فؤاد 35 سنة، فرح علاء محمد 30 سنة، شهد مسعد فؤاد 16سنة، تامر فؤاد سيد 37 سنة، إيمان الصياد فؤاد 10 سنوات، الصياد فؤاد، 45 سنة متوفى.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • الكشف على 1230 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • الكشف على 674 مواطن في قافلة طبية بقرية كسفريت في الإسماعيلية
  • قافلة طبية مجانية بقرية بنوة في الفيوم لمدة يومين
  • الكشف على 1092 مواطن في قافلة طبية مجانية بأبو مطامير البحيرة
  • الكشف على 908 مواطنين في قافلة طبية مجانية بقوص ضمن "حياة كريمة"
  • الكشف على 908 مواطنين في قافلة طبية مجانية بقوص بمحافظة قنا
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمى ببنها
  • قافلة طبية جديدة لدعم المرضى غير القادرين بقرى مركز أطسا بالفيوم
  • بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم.. قافلة طبية لدعم المرضى غير القادرين بقرى مركز أطسا
  • خلال يومين.. الكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1300 مواطن في بني سويف